رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى الأسبوع الحادى عشر للدورى

الزمالك يحاصر الشرطة فى الجبل الأخضر

رياضة

الاثنين, 24 فبراير 2014 08:12
الزمالك يحاصر الشرطة فى الجبل الأخضرالزمالك والشرطة
كتب ـ مصطفى جويلى وعادل يوسف:

يلتقى فى الخامسة مساء اليوم "الاثنين" فريقا الزمالك واتحاد الشرطة  فى استاد الجبل الأخضر ضمن لقاءات الجولة الحادية عشرة للمجموعة الثانية لبطولة الدورى الممتاز.

أبناء ميت عقبة استعدوا للمباراة جيدًا تحت قيادة الجهاز الفنى بقيادة أحمد حسام ميدو بعد راحة إجبارية عقب العودة من النيجر.. استأنف الفريق تدريباته من خلال مرانين أداهما بملعب الهدف والدفاع الجوى ثم انتظم فى معسكر مغلق عصر أمس بعد اختيار ميدو 20 لاعبًا للقاء.
وركز ميدو على طريقة اللعب التى سيخوض بها اللقاء بعد ان حرص على مشاهدة بعض لقاءات اتحاد الشرطة والتى كان آخرها أمام تليفونات بنى سويف التى انتهت بالتعادل السلبى.. ووضح انه سيلعب بطريقة هجومية معتمدًا على امتلاك منطقة المناورات فى نصف ملعب الفريق المنافس مع الاعتماد على انطلاقات الأجناب والعمق  والتصويب من خارج المنطقة كما حدث فى آخر

لقاء أمام القناة والذى انتهى بالفوز بأربعة أهداف نظيفة.
يسعى ميدو إلى تحقيق الفوز والاقتراب من القمة بعد وصول الفريق إلى النقطة الثالثة عشرة.
وحرص ميدو على مطالبة لاعبيه بضرورة التركيز واستغلال الفرص التى تتاح لهم حتى لا يفقد الفريق المزيد من النقاط تجعله يبتعد عن المنافسة على القمة.
ويتوقع أن يلعب الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عبدالواحد السيد لحراسة المرمى  وياسر إبراهيم وصلاح سليمان وحازم إمام ومحمد عبدالشافى فى خط الدفاع، إسلام عوض وأحمد توفيق  وعمر جابر فى خط الوسط  ودومينيك ومؤمن زكريا وهانى سعيد  فى خط الهجوم.
وأكد ميدو للاعبين ثقته فى قدرتهم على مواصلة الانتصارات وتفادى الأخطاء التى حدثت فى اللقاءات السابقة خصوصًا اضاعة الفرص السهلة مطالبهم
بضرورة اللعب بجدية طوال التسعين دقيقة  لأن اللقاء لن يكون سهلا.
أما فريق اتحاد الشرطة فإنه يسير بخطى ثابتة حتى الآن  تحت قيادة مديره الفنى خالد القماش بعد ان تعادل مع تليفونات بنى سويف سلبيًا بملعب الترسانة فى الجولة الأخيرة.
وأكد القماش للاعبيه ان لقاء الزمالك ليس صعبًا للغاية بعد استعادته للثقة مع جهازه الفنى الجديد وطالب القماش اللاعبين بالتركيز وغلق المساحات الخالية كما حث نجمى الفريق خالد قمر ومحمد محسن أبو جريشة على استغلال الفرص التى تتاح لهما أمام مرمى الفريق الأبيض لأن الفرصة الضائعة سوف يصعب تعويضها.
ويتوقع ان يلعب الشرطة بتشكيل مكون من أحمد سعد فى حراسة المرمى ورضا العزب وأحمد كمال وحسام عبدالعال ومحمد أونش ومعروف يوسف وسعيد مراد وخالد قمر وصلاح ريكو وأحمد دويدار ومحمد محسن.
ورصد اللواء عماد مدبولى رئيس اتحاد الشرطة مكافآت كبيرة للاعبين فى حال تحقيق الفوز، كما حرص على عقد اجتماع مع الجهاز الفنى واللاعبين لتحفيزهم على الأداء الجيد وتقديم عرض مشرف.
يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 13 نقطة والشرطة فى المركز السابع برصيد 11 نقطة.

أهم الاخبار