رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الألتراس" ينقلب على إدارة الأهلي

رياضة

الاثنين, 24 فبراير 2014 07:36
الألتراس ينقلب على إدارة الأهلي ألتراس الأهلى
كتب - محمد اللاهوني:

انقلبت رابطة ألتراس أهلاوي على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي بعد البيان الذي أصدره المجلس في اجتماعه الأخير حول الأحداث التي شهدها لقاء الأهلي والصفاقسي التونسي باستاد القاهرة يوم الخميس ببطولة السوبر الأفريقي لكرة القدم والاشتباكات الدامية التي وقعت بين أعضاء الرابطة ورجال الأمن والشتائم التي وجهها أفراد الألتراس لوزارة الداخلية.

أشاد المجلس الأحمر في بيان رسمي  برجال الشرطة ووجه لهم الشكر والتقدير، وحمل البيان معاني الاعتذار لوزارة الداخلية عما بدر من جماهيره، إلى جانب أنه استنكر تصرفات بعضهم وخروجهم عن  النص والتجاوز في حق رجال الأمن.
وقال البيان: "مجلس إدارة النادى الأهلى

وهو يهنئ أعضاء وجماهير النادى بمناسبة الفوز ببطولة السوبر الافريقى على حساب نادى الصفاقسى التونسى الشقيق، إذ يشيد بالتعاون الصادق والمثمر الذى جرى بين إدارة النادى ووزارة الداخلية وجماهير الأهلى قبل وأثناء المباراة.. ويؤكد المجلس على اعتزازه وتقديره الخالص لدور رجال الداخلية وجهودهم الكبيرة ومساهمتهم الفاعلة والواضحة للجميع فى نجاح السوبر وتأمين الجماهير باستاد القاهرة.. وعليه يرفض مجلس إدارة الأهلى كافة التصرفات غير المسئولة التى صدرت عن بعض الجماهير من هتافات وتجاوزات فى حق وزارة الداخلية التى كان
ولا يزال لها دور بارز فى إعادة الحياة للملاعب الرياضية وتأمينها سواء فى المسابقات المحلية أو الافريقية، فى الوقت الذى يقدر فيه الجميع التشجيع الرائع للجماهير طوال المباراة، والذى كان دافعاً قوياً للاعبين لبذل أقصى ما لديهم وإحراز كأس السوبر للمرة السادسة فى تاريخ النادى.. ويهيب المجلس بجماهير الأهلى الواعية التعاون مع كافة مؤسسات الدولة للحفاظ على استمرار الحياة الرياضية لإسعاد الشعب المصرى بصفة عامة وجماهير النادى الأهلى بصفة خاصة".
البيان رغم أنه جاء متأخراً لمدة 48 ساعة عقب اللقاء وبشكل روتيني لمحاولة الإمساك بالعصا من المنتصف وعدم إثارة غضب الجماهير إلا أن قيادات الرابطة أعربت عن غضبها من بيان المجلس، خاصة أن الرابطة ترى أن الأمن تعدى عليهم وحاول قطع لافتة الشهداء بعد المباراة لمجرد سباب الوزير الأسبق حبيب العادلي.

أهم الاخبار