رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أوزيل يعتذر عن هزيمة أرسنال أمام بايرن

رياضة

الجمعة, 21 فبراير 2014 14:03
أوزيل يعتذر عن هزيمة أرسنال أمام بايرنأوزيل

اعتذر لاعب الوسط الدولي الألماني، مسعود أوزيل، من جماهير فريقه آرسنال الإنجليزي على الخسارة التي تلقاها الأخير في منتصف الأسبوع على أرضه أمام بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب (صفر-2) في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحصل لاعب فيردر بريمن السابق على فرصة ذهبية لتغيير مجرى المباراة عندما انتزع ركلة جزاء والنتيجة صفر- صفر لكنه عجز عن وضع الكرة بعيدا عن متناول زميله في المنتخب الوطني مانويل نوير.

وتعقدت مهمة فريق المدرب الفرنسي آرسين فينغر بعد أن اضطر لإكمال اللقاء بـ10 لاعبين بعد طرد حارسه

البولندي فويسييتش تشيسني لتسببه بركلة جزاء أهدرها أيضا النادي البافاري عبر النمساوي دافيد ألابا.

واستفاد أبطال الموسم الماضي من التفوق العددي وسجلوا في الشوط الثاني هدفين عبر توني كروس وتوماس مولر اللذين مهدا الطريق للنادي البافاري من أجل بلوغ الدور ربع النهائي.

وكتب أوزيل في صفحته على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي: "لم يكن الشعور جيدا في الصباح التالي. عذرا، لم تكن تلك خططتنا (الخسارة). كان من الصعب جدا الفوز ضد هذا الفريق في

ظل النقص العددي".

ووجهت وسائل الإعلام البريطانية الكثير من الانتقادات لأوزيل الذي كلف آرسنال 51.6 مليون يورو للتعاقد معه الصيف الماضي من ريال مدريد الإسباني، بسبب الأداء المتواضع الذي قدمه ضد بايرن.

ودافع قلب دفاع آرسنال الألماني الآخر بير ميرتيساكر عن أوزيل معتبرا بأن الأخير لم يتأقلم حتى الآن بالشكل المطلوب مع الفريق اللندني.

وأضاف: "نلعب الكثير من المباريات هنا في إنجلترا (الدوري وكأس إنجلترا وكأس الرابطة إضافة إلى المشاركة الأوروبية) والجميع يشعر بالإرهاق والأمر لا يتعلق بأوزيل وحسب".

وتابع: "على الجميع أن يشعر بالحماس والعودة إلى سكة الانتصارات. يجب أن نشجع بعضنا خلال المباراة. مسعود خاض الكثير من المباريات وإنه لاعب هائل. نريده في أفضل حالاته. من مباراة إلى أخرى، سيعود بشكل أقوى".

أهم الاخبار