عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الداخلية يسعى للانتفاضة أمام المقاولون "المتصدر"

 الداخلية
الداخلية

يستضيف ملعب الدفاع الجوى فى الثانية والنصف ظهر اليوم – الأحد – إحدى المواجهات المهمة فى الأسبوع العاشر بالمجموعة الأولى للدورى الممتاز حيث يلتقى الداخلية مع المقاولون العرب صاحب الصدارة.

يخوض الداخلية المباراة من أجل تصحيح الأوضاع بعد ان تلقى الفريق الهزيمة أمام الرجاء فى الجولة الماضية بهدف نظيف ورفض علاء عبدالعال المدير الفنى للداخلية منح لاعبى الفريق راحة سلبية وبدأ فى علاج الأخطاء قبل مواجهة ذئاب الجبل كما اتهم التحكيم بالتسبب فى افتقاد فريقه لعدد من النقاط، مشيرا إلى أن ضربة الجزاء التى احتسبها حكم مباراة الرجاء ليست صحيحة وطالب لجنة الحكام باتحاد الكرة بوضع معايير مناسبة لاختيار الحكام حتى لا يتم ظلم أى فريق.
يحتل الداخلية المركز السابع برصيد ثمان نقاط و من المنتظر ان يلعب الداخلية بتشكيل يضم أحمد فوزى حارس مرمى وأمامه نور الجارحى ورشاد فاروق ووائل إسماعيل ومصطفى حجاب و عبدالعزيز موسى وأحمد سمير وفتحى عبدالجليل وأحمد تمساح و لاما كونيه

وسانو يوسف.
فى المقابل يدخل ذئاب الجبل المباراة بمعنويات مرتفعة عقب نجاحهم فى الحفاظ على الصدارة برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلى الذى يحتل المركز الثانى.
ويسعى ذئاب الجبل تحت قيادة المدير الفنى محمد رضوان إلى تحقيق الفوز وحسم النقاط الثلاث لإثبات أحقيتهم فى المنافسة بقوة على اللقب وكان الفريق قد تعادل مع المقاصة فى الجولة الماضية.
ومن المنتظر أن يعتمد رضوان على كوكبة من نجومة الشباب المدعم ببعض الخبرات مثل محمد العقباوى فى حراسة المرمى وأمامه محمود عزت وتيجانى شمس الدين وباسم على وعلى فتحى ومحمد خلف ومحمد سوستة وكريم الديب ومحمد فاروق و محمد فضل ومحمد سالم.