عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دجلة "المنطلق" يحاول دك حصون الطلائع

فريق وادي دجلة
فريق وادي دجلة

يلتقي في الثانية والنصف عصر اليوم الخميس فريق طلائع الجيش على ملعبه جهاز الرياضة العسكري مع نظيره وادي دجلة ضمن منافسات الجولة التاسعة للمجموعة الثانية ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

الطلائع يحتل المركز العاشر وقبل الأخير برصيد خمس نقاط بينما يملك دجلة 11 نقطة تضعه بالمركز الرابع.
طلائع الجيش بقيادة مديره الفني عماد سليمان يسعى للخروج من كبواته هذا الموسم وتحقيق الفوز الأول له في البطولة في ظل حالة العقم التهديفي التي تطارد الفريق الذي أحرز ثلاثة أهداف فقط في سبع مباريات.
ويعتمد عماد سليمان على تشكيلة تضم الحارس محمد خلف وأمامه الرباعي عبدالعزيز حسن وإسلام جمال وسعد محسن وأحمد عبدالعزيز للدفاع وأحمد قطاوي ومحمد حنفي وإسلام كمال والغاني سيلا للوسط وحسام حسن ومصطفى مهنا للهجوم.
في المقابل، يعيش فريق دجلة حالة معنوية مرتفعة بعد أن حقق الفوز في آخر لقاءين على حساب الإسماعيلي وتليفونات بني سويف بقيادة المدير الفني المجتهد هشام زكريا.
ويستعيد الفريق الدجلاوي خدمات نجومه الثلاثة مهاب سعيد ومحمد عبدالفتاح "تاحا" وعمرو عادل.
ومن المنتظر أن يعتمد زكريا على تشكيلة تضم الحارس عصام الحضري وأمامه الرباعي رجب نبيل وأحمد مجدي "عمرو عادل" ومحمد الحصري والسيد سالم للدفاع ومهاب سعيد ومصطفى طلعت وإبراهيم هلال "الغاني أكوتي" ومحمد عبدالواحد للوسط وأحمد ياسر والأثيوبي صلاح الدين سعيدو للهجوم.