رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بتروجت يحاول إيقاف صحوة المصري

رياضة

الخميس, 13 فبراير 2014 08:02
بتروجت يحاول إيقاف صحوة المصري
كتب - صبري حافظ:

يلتقي في الثانية عصر اليوم بإستاد السويس بعجرود فريقا بتروجت والمصري في الجولة التاسعة لمباريات المجموعة الثانية للدوري.

بتروجت يتصدر المجموعة برصيد 17 نقطة مواصلاً صحوته وانتصاراته ويحاول اليوم إيقاف تقدم المصري الذي يواصل هو الآخر تفوقه بعد أن حقق ثلاثة انتصارات متتالية تحت قيادة أنور سلامة الذي كان "وش السعد" بعد أن كان الفريق يعاني السقوط تحت قيادة صبري المنياوي ورفع سلامة

رصيد الفريق إلى 11 نقطة في المركز الخامس بفارق ست نقاط فقط عن بتروجت المتصدر وإن كان الأخير لعب مباراة زيادة عن باقي منافسيه.
مختار مختار المدير الفني لبتروجت يعلم جيدا صعوبة المهمة في ظل حالة النشوة الي يعيشها الفريق البورسعيدى وحذر اللاعبين من الاستهتار واستغلال أنصاف الفرص وقد خلت قائمة الفريق
من الإصابات والإيقافات.
ومن المنتظر ان تضم تشكيلة بتروجت اليوم محمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه عمرو حسن وفادي نجاح والغاني بيتر ادوالر- هشام أبو خليل- وأسامة محمد وفي الوسط مصطفى شبيطة وأحمد مجدي وأحمد الشناوي- عاشور التقي- وفي الهجوم محمد رجب وسعيد كمال- بلال جمال- والنيجيري جيمس تيدى.
بينما يلعب المصري بتشكيل يضم أحمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه كريم ذكري وسلام صلاح وعبدالعزيز توفيق ومحمود شاكر وعاشور الأدهم وحسام حسن ومحمود عبدالحكيم ومحمد بسيوني وفي الهجوم محمود شعراوي وإيهاب المصري.

أهم الاخبار