رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إنبى يضم "ماثيو".. ويجدد الثقة فى "حلمى"

رياضة

الخميس, 13 فبراير 2014 07:57
إنبى يضم ماثيو.. ويجدد الثقة فى حلمىفريق إنبي
كتب - محمد حسام:

تعاقد نادى إنبى رسميا مع النيجيرى ماثيو مهاجم النصر العمانى لمدة 4 مواسم ونصف بداية من الموسم الجارى حيث وقع اللاعب على عقود انضمامه للفريق البترولى خلال الساعات الماضية.

كان محمد حلمى المدير الفنى لإنبى قد اشاد بقدرات اللاعب الفنية عقب خضوعه للاختبارات الفنية كما اجتاز ماثيو صاحب الـ19 عاما للاختبار الطبى ويحق للاعب المشاركة مع الفريق البترولى خلال المباريات القادمة خاصة وأنه تحت السن وأنهى الفريق إجراءات ضم

اللاعب عقب فسخه لتعاقده مع فريق النصر أحد أندية الدورى العمانى وكان المهاجم النيجيرى قد سبق وأن لعب بالدورى اليمنى والعمانى خلال الموسمين الماضيين وظهر بمستوى جيد.
على الجانب الآخر جدد مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس محمد بدر الثقة فى الجهاز الفنى وأوضح المجلس أنه لن يتعامل مع محمد حلمى المدير الفنى بالقطعة وأوضح مسئولو إنبى أن كل
ما يتردد عن إقامة الجهاز الفنى ليس له أساس من الصحة وشدد أعضاء مجلس الإدارة على أهمية الوقوف بجانب الجهاز الفنى فى هذه المرحلة الصعبة التى يمر بها الفريق من إحلال وتبديل فى ظل الاعتماد على بعض الوجوه الجديدة الشابة.
من ناحية أخرى يبذل الجهاز الطبى مجهودات لتجهيز الثنائى أسامة رجب  وعماد السيد حارس المرمى استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى فى الأسبوع العاشر للدورى الممتاز.
وتعرض أسامة رجب لشد فى العضلة الخلفية مما دفع الجهاز الفنى لاستبعاده من قائمة مباراة سموحة أمس بينما اشتكى عماد السيد من إصابة فى العضلة الضامة.

أهم الاخبار