رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فضية لمصر فى ألعاب سيدات العرب

القوس والسهم - ارشيفية
القوس والسهم - ارشيفية

فشلت أميرة منصور اللاعبة المصرية الوحيدة التى لعبت فى مسابقة القوس والسهم  لدورة أندية السيدات العرب الشارقة 2014 فى الفوز بالميدالية الذهبية

  رغم احتلالها قمة المجموعة فى المرحلة الاولى برصيد 55 نقطة  إلا انها فشلت فى الحفاظ على مستواها فى التصفيات النهائية، ودخلت فى التنافس مع لاعبة نادى جبالنا الجزائرى  أمينة  رزيق  التى احتلت المركز الأول بفارق نقطة  واحدة قى التصفية النهائية وحصلت أميرة على الميدالية الفضية، وجاءت ماريا بدر لاعبة نادى الجيش القطرى فى المركز الثالث والميدالية البرونزية.. واكتسحت  أندية الامارات مرحلة  تحت  20 سنة وحصلت سيدات نادى الشارقة على الذهبية للاعبة موزة المهيرى والفضية للاعبة شوق أحمد والبرونزية عليا الشايع. وتكرر الأمر تحت 17 سنة وحصد نادى سيدات الشارقة على الميداليات الثلاث للاعبات فاطمة عبدالله ونورا هارون وميثاء السويدى.
كان نادى سيدات قطر مفاجأة الدورة فى الرماية بالسيطرة  على منافسات الفردى والفرق لمسابقة المسدس 25 مترًا رماية ضمن دورة الألعاب للأندية العربية الثانية للسيدات 2014 التى تستضيفها الشارقة.
وحصد النادى القطرى المراكز الثلاثة الأولى فى الفردى، كما توج بلقب الفرق وحصل على الميداليات الذهبية، متفوقا على فريق البحرين الذى حل ثانيًا

وحصل على الميداليات الفضية، وفريق الفتاة الكويتى الثالث وحصل على الميداليات البرونزية.
وكشفت ندى عسكر النقبى حقيقة البيان الصادر من اللجنة الاوليمبية المصرية حول أسباب عدم مشاركة الأندية المصرية فى الدورة بارتفاع تكاليف الإقامة وطول مدة البطولة ورفض طاهر أبوزيد وزير الرياضة دعم الاندية التى تعانى من أزمات مالية.
أكدت النقبى أن اللجنة المنظمة للبطولة تعاملت مع الجميع بمبدأ واحد ورفضت تقديم تسهيلات لبلد دون آخر، لذلك تم حجز إقامة اللاعبات فى أحد الفنادق بأسعار رمزية بعيدا تماما عن الأسعار المعمول بها فى الفندق أو أى فندق آخر فى الإمارات، بالإضافة إلى أن نظام البطولة أعطى الفرصة للأندية المشاركة للوصول والعودة على دفعات لأن مواعيد انطلاق الألعاب جاءت على فترات متباعدة  باستثناء الألعاب الجماعية السلة والطائرة.