رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دومينيك: مباراة القمة "لاتشغل بالى"

أخبار رياضية

الجمعة, 24 يونيو 2011 19:46


أكد الموريتاني دومينيك دا سيلفا مهاجم النادى الأهلي أنه لا يفكر حالياً في مباراة القمة التي ستجمع فريقه بالزمالك، مؤكداً أنه اعتاد أجواء المباريات الساخنة منذ كان محترفاً في تونس.

وعن مشاركته في أول (ديربي) مصري قال اللاعب لصحيفة "كفر وتر" السودانية إنه لا يشغل تفكيره بهذه المباراة حاليا لأنه اعتاد على أجواء (الديربيات) المثيرة منذ كنت لاعباً في تونس. مضيفاً "أنا

حاليا أفكر في لقاء الإسماعيلي في الدوري".

وأضاف "يوجد في تونس أكثر من أربعة (ديربيات) بين الصفاقسي والترجي والنجم والأفريقي ولا يرضى جمهور أي نادي بالهزيمة ولذلك دائما يخرجون عن السلوك وهو حال الكرة، والجماهير لا تتعمد الخروج ولكن حبها لفريقها يدفعها لذلك.

وعن الفرق في المستوى بين الكرة التونسية والمصرية قال دا

سيلفا لا أستطيع تقييم الدوري المصري حاليا لأنني مازلت جديدا فيه ولكنه بصورة عامة هو دوري قوي وفيه تنافس كبير ومثير بين كل الفرق، أما الدوري التونسي فهو دوري قوي جدا ويمتاز الأداء فيه بالعنف والمنافسة على اللقب بين أكثر من فريقين وحتى نهايته.

وعن احتمال مواجهة فريقه للهلال في دوري أبطال أفريقيا في الدور نصف النهائي قال دا سيلفا لا أستبعد ذلك ولكن فريقي الآن مشغول بالدوري المحلي ولا يشغل تفكيرهم البطولة الأفريقية لأنه سيأتي الوقت الذي يفكرون فيه بجدية.

أهم الاخبار