رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دربي سكندري ساخن بين الاتحاد وسموحة

رياضة

الخميس, 06 فبراير 2014 08:03
دربي سكندري ساخن بين الاتحاد وسموحة
الإسكندرية - سامح سعيد:

في واحدة من المباريات ذات العيار الثقيل في الدوري الممتاز يلتقي في الثانية والنصف من بعد ظهر اليوم "الخميس" فريقا الاتحاد السكندري وسموحة بستاد الإسكندرية في "دربي" سكندري خاص بين الفريقين الطامحين لتحقيق إنجازات هذا الموسم.

حيث دائماً ما تحفل لقاءاتهما حتي الودية بالكثير من الإثارة والندية وعامرة أيضا بالأهداف الاتحاد السكندري يمتلك في رصيده عشر نقاط من انتصارين وأربعة تعادلات

وضعت الفريق الأخضر في موقف جيد للغاية وبعيداً للمرة الأولي منذ سنوات عن حسابات الهبوط ويعد الأخضر هو أحد الفريقين لم يتذوقا الهزيمة حتي الآن أما سموحة فهو يدخل المباراة بهدف واحد فقط وهو تحقيق الفوز الذي سيضمن له صدارة المجموعة منفردا حيث يتميز سموحة هو الآخر حتي
هذه المرحلة في بطولة الدوري الممتاز عن كل فرق المجموعتين بأنه أقل فرق الدوري خسارة للنقاط حيث خسر ثلاث نقاط فقط بالهزيمة أمام الأهلي في الجولة الثالثة للبطولة.
ومن المنتظر ان يمثل سموحة:
أمير عبدالحميد لحراسة المرمي وشريف حازم وأحمد سعيد أوكا وإبراهيم عبدالخالق وأيمن أشرف لخط الدفاع وطارق حامد وهشام فتح الله وهاني العجيزي وأحمد حمودي لخط الوسط وبابا أركو (صامويل أوسو) وحمادة يحيي لخط الهجوم. ومعهم محمد العربي والسيد فريد والمعتصم سالم وعبدالرحمن فاروق وعلاء علي وأحمد مجدي.

 

أهم الاخبار