رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى انتخابات الشواكيش:

إدارة الترسانة ترفض ندوة "جوهر" وأسرار تراجع أبوالدهب

رياضة

الخميس, 06 فبراير 2014 08:01
إدارة الترسانة ترفض ندوة جوهر وأسرار تراجع أبوالدهبسيد جوهر
كتب - مصطفي جويلي:

رفضت إدارة نادي الترسانة إقامة الندوة التي كان ينوى المهندس سيد جوهر تنظيمها اليوم الخميس لمساندة قائمة أحمد جبر التي تضم علاء خطاب نائبا وجرى موسى لأمانة الصندوق وعضوية رجب عبد اللطيف وحمدي عبد القوى وغالية حسن وأحمد الخطيب وتحت السن أحمد رفعت ووحيد عصر وذلك بدعوى أن الندوات لابد ان تكون لها مواعيد مسبقة بالاتفاق مع إدارى النادي لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع المرشحين.

فى الوقت الذي علمنا ان السبب الرئيسي وراء تراجع فريد أبو الدهب

عن انسحابه من الانتخابات على منصب الرئيس جاء بضغوط خارجية بعد الجلسة التي عقدها معه صلاح عبدالفتاح مرشح نائب الرئيس وماهر النكلاوى مدير الكرة وكرم محمود مرشح العضوية حيث نجحوا فى إقناعه بالتراجع عن رأيه وطالبوه بعد التقدم بطلب الانسحاب إلى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.
من ناحية أخرى استقر الدكتور أحمد الشبينى أحد أبرز المرشحين للرئاسة على اختيار أمين الصندوق فى قائمته وهو المحاسب محمد
منتصر والذي يمتلك خبرة كبيرة مشيرا إلى انه رفض بعد الضغوط التي كانت تمارس عليه لاختيار مرشح آخر لا يملك أى خبرات فى مجال الحسابات كما استقر على اختيار خيري النجار فى العضوية تحت السن.
وقرر "الشبينى" القيام بجولة مساء اليوم الخميس داخل النادي وعمل لقاء موسع مع أعضاء الجمعية العمومية لشرح برنامجه الانتخابي.
من ناحية أخرى يترقب المعلق الشهير مصطفى الكيلانى التوصية التي أصدرتها اللجنة الأوليمبية برئاسة المستشار خالد زين بشأن تأجيل الانتخابات فى الأندية لحين إصدار قانون الرياضة الجديد وكذلك إعادة المجلس المنتخبة حيث إنه فى حال تنفيذ التوصية فان الكيلانى سيعود رئيسا لنادي الترسانة لحين إعادة إجراء الانتخابات.

أهم الاخبار