رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المقاولون "المتصدر" يحاول ترويض المقاصة "المتحفز"

رياضة

الخميس, 06 فبراير 2014 07:59
المقاولون المتصدر يحاول ترويض المقاصة المتحفزفريق المقاولون العرب
كتب - صبري حافظ ومحمد حسام:

يلتقي في الثانية والنصف عصر اليوم بملعب الترسانة فريقا المقاولون والمقاصة في الجولة الثامنة للدوري.

يخوض المقاولون المباراة متصدرا قمة المجموعة برصيد 14 نقطة ويسعى محمد رضوان المدير الفنى للمقاولون خلال اللقاء إلى استغلال الحالة المعنوية المرتفعة بعد الفوز على الأهلى والجونة فى الجولتين الماضيتين ويأمل المدير الفنى للذئاب فى تحقيق الفوز للحفاظ على الانتصارات والصدارة  للمنافسة بقوة على الدورى بعد الأداء الجيد  للفريق و العروض  القوية التى قدمها الفريق منذ الأسبوع الأول.
ومن المنتظر أن يعتمد رضوان على كوكبة من لاعبيه الشباب مثل محمد العقباوى فى حراسة المرمى ومحمود عزت وتيجانى شمس الدين وباسم على وعلى فتحى ومحمد خلف ومحمد عادل وأحمد زهران ومحمد فاروق ومحمد رزق ومحمد سالم.
حرص شريف حبيب رئيس النادى على الاجتماع بالجهاز الفنى واللاعبين عقب مباراة الجونة لتهنئتهم على الأداء القوى و تحفيزهم على مواصلة الانتصارات ووعدهم بصرف مكافآت مجزية فى حالة الحفاظ على الصدارة فى الجولات القادمة.
أما المقاصة فقد رفع شعار "لا وقت للراحة" بعد مباراته الأخيرة أمام الرجاء الذي خطف نقطة التعادل وتوقف رصيده عند 10 نقاط في المركز الخامس ويسعى اليوم لتحقيق المفاجأة والفوز  لرفع رصيده إلى 13 نقطة والاقتراب من المقدمة وايقاف صحوة ذئاب الجبل.
اطمأن الجهاز الفني بقيادة طارق يحيي على شفاء أيمن عبدالعزيز الذي اصيب بشد في الخلفية ومن المنتظر ان يلعب المقاصة اليوم بتشكيل يضم مصطفى كمال- رمزي صالح- في حراسة المرمى وأمامه أحمد علي وأحمد السيد وأحمد بكري وحسين السيد وفي الوسط هاني سعيد ومحمد إبراهيم ومحمد ثابت- صاروخ- وفي الهجوم أحمد عبدالغني وحسين حمدي.

أهم الاخبار