رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيقاف رونالدو 3 مباريات بالدورى الإسبانى

بوابة الوفد الإلكترونية

سيفتقد ريال مدريد، خدمات نجمه البرتغالى، كريستيانو رونالدو، فى مبارياته الثلاث المقبلة فى الدورى المحلى، بسبب حصوله على بطاقة حمراء، الأحد، أمام أتلتيك بلباو 1-1.

وطرد رونالدو، فى ربع الساعة الأخير، بعد اعتدائه على كارلوس غوربيغى، ثم دخوله فى عراك مع أندير إيتوراسبى، ما سيحرمه من التواجد مع فريقه فى المباريات الثلاث المقبلة ضد فياريال وخيتافى وألتشى.
وسيتمكن رونالدو، من المشاركة، اليوم، الأربعاء، فى ذهاب الدور نصف النهائى، من مسابقة الكأس ضد الجار اللدود أتلتيكو مدريد، فى إعادة لنهائى العام الماضى، وذلك لأن الإيقاف محصور بالدورى، ولا يمتد إلى مسابقة الكأس، لأنه لم يصل إلى أربع مباريات أو أكثر بحسب القانون.
وستكون المباريات الثلاث المقبلة، لرونالدو، ضد منافس واحد هو أتلتيكو مدريد، إذ سيلتقى الأخير، الأربعاء، ثم الثلاثاء المقبل، فى إياب دور الأربعة، وفى الثانى من

الشهر المقبل فى أول مباراة له بعد انتهاء إيقافه فى الدورى.

وأعلنت لجنة المسابقات فى الاتحاد الإسبانى، أنها أوقفت رونالدو لمباراة واحدة بسبب حصوله على البطاقة الحمراء نتيجة "حركة عنيفة وغير رياضية" ضد إيتوراسبى، ثم لمباراتين إضافيتين بسبب الحركة الاعتراضية التى قام بها لحظة خروجه من الملعب.

وهذه المرة الرابعة، التى يطرد فيها رونالدو، منذ وصوله إلى إسبانيا عام 2009، علما بأن حالة الطرد الأخيرة له قبل مباراة، الأحد، كانت فى نهائى الكأس الموسم الماضى بعد ركله، غابى، ردا على تدخل قاس من الأخير.