رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"عبدالفتاح" ينضم لجبهة "الشبيني" في انتخابات الترسانة

رياضة

الاثنين, 03 فبراير 2014 07:37
عبدالفتاح ينضم لجبهة الشبيني في انتخابات الترسانة أحمد الشبينى
كتب - مصطفي جويلي:

دخلت انتخابات الترسانة التي تجري يوم 7 مارس المقبل مرحلة الجد بعد أن أعلنت جميع الجبهات المتنافسة حالة الطوارئ من خلال الجولات التي تقوم بها سواء داخل النادي بميت عقبة أو في الشركات والبنوك والهيئات الحكومية التي تضم أكبر عدد من أعضاء الجمعية العمومية.

وعلمنا ان صلاح عبدالفتاح مرشح نائب الرئيس وأحد المخضرمين في مجالس إدارات الترسانة المختلفة في طريقه للانضمام إلي جبهة مرشح الرئاسة الدكتور أحمد الشبيني والتي بدأت ملامحها تتبلور خصوصا بعد ان تردد ان

عدداً من الأعضاء المرشحين الذين كانوا ضمن قائمة فريد أبوالدهب الذي انسحب من معركة الرئاسة أنهم سينضمون إلي قائمة الشبيني وتقوم الجبهة بجولات هذا الأسبوع في الشركات والبنوك للدعاية لنفسها.
في الوقت الذي أعلن فيه المهندس سيد جوهر، عضو مجلس الشعب السابق تأييده ومساندته لقائمة أحمد جبر مرشح الرئاسة وهو ما منحها المزيد من القوة.
وأشاد دري موسي أمين الصندوق بموقف جوهر ووصفه بأنه مشرف خاصة
ان لديه قاعدة انتخابية كبيرة جداً.
ووجه جوهر الدعوة لعدد كبير من الأعضاء لحضور الندوة التي سيعقدها للجبهة يوم الخميس المقبل.
ويواصل مصطفي الكيلاني رئيس النادي السابق ومرشح الرئاسة وأعضاء قائمته جولاتهم الميدانية في الورش والشركات والأحياء الشعبية.
وأكد الكيلاني أن ثقته بأعضاء الجمعية العمومية بلا حدود وأنهم يعلمون جيدا ان الفترة التي تولي فيها المسئولية تم خلالها تطوير الكثير من المرافق والنهوض بالألعاب المختلفة وأنه سيسعي لاستكمال المسيرة بإذن الله عند نجاح قائمته وان هدفه هو خدمة أعضاء نادي الترسانة في المقام الأول والذين تربطهم به علاقة محبة قائمة علي التقدير والاحترام المتبادل وأن فريق الكرة سيكون أيضا في مقدمة اهتماماته.

 

أهم الاخبار