رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"ميدو" يبدأ مشواره مع الزمالك بالفوز على المنيا

رياضة

الأربعاء, 29 يناير 2014 15:07
ميدو يبدأ مشواره مع الزمالك بالفوز على المنيا
أ ش أ

حقق فريق الزمالك فوزا سهلا على مضيفه فريق المنيا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء على استاد السلام، في إطار منافسات الجولة السادسة من المجموعة الثانية للدوري الممتاز.

وقد أحرز هدف الزمالك والمباراة الوحيد أحمد علي في الدقيقة 14 من زمن الشوط الثاني، بعدما استغل الخطأ الفادح من سامح علي حارس مرمى المنيا، ليحقق الزمالك الفوز الأول له تحت قيادة أحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، ليرفع الزمالك رصيده إلى 10 نقاط ويأتى في المركز الثالث خلف لبتروجيت المتصدر بنقطتين فقط، فيما تجمد رصيد المنيا الصاعد حديثا للدوري الممتاز عند ثلاث نقاط في المركز الحادي عشر والأخير.

وقد بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من عبد الواحد السيد في حراسة المرمى، وأحمد سمير ومحمود فتح الله وصلاح سليمان ومحمد عبدالشافي في الدفاع، ونور السيد وأحمد توفيق وعمر جابر ومحمد إبراهيم ومؤمن زكريا في خط الوسط، وأحمد علي وحيدا في الهجوم.

ودخل الزمالك المباراة بالهجوم الضاغط على دفاعات المنيا من أجل تسجيل هدف مبكر، ولكن ممثل الصعيد نجح في الصمود أمام هجمات الفريق الأبيض خلال مجريات الشوط الأول، وكانت أول فرص الزمالك في الدقيقة التاسعة من خلال أحمد سمير الذي سدد الكرة فوق العارضة، وواصل الزمالك السيطرة على مجريات الأمور في المباراة دون

فاعلية على مرمى المنيا، وسدد عمر جابر في الدقيقة 29 ولكن حارس المنيا تصدى لها.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الزمالك، وأجرى ميدو ثلاث تغييرات بنزول مصطفى فتحي وإسلام عوض وهاني سعيد بدلا من أحمد سمير وأحمد توفيق ومحمد إبراهيم، وهو ما ساهم في سيطرة كاملة للزمالك.

وفي الدقيقة 14 من الشوط الثاني، تمكن أحمد علي من وضع الزمالك في المقدمة بالهدف الذي جاء وسط غفلة من مدافعي المنيا وبعد خطأ سامح علي حارس المنيا، ليضع أحمد علي الكرة في المرمى الخالي من حارسه بكل سهولة.

وبعد الهدف واصل الزمالك سيطرته على مجريات اللقاء، وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة سهلة، في حين لجأ المنيا للعب على الهجمات المرتدة السريعة خلف دفاعات الزمالك، ولكنها لم تشكل خطورة حقيقية على مرمى عبدالواحد السيد، ومرت الدقائق دون جديد ليفوز الزمالك على المنيا بهدف نظيف.

أهم الاخبار