رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دجلة يتحفز لعبور القناة بالدفاع الجوي

رياضة

الأربعاء, 29 يناير 2014 09:22
دجلة يتحفز لعبور القناة بالدفاع الجوي
كتب - محمد اللاهوني:

يخوض في الخامسة مساء اليوم الأربعاء فريق وادي دجلة اختباراً قوياً مع ضيفه القناة على ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الأولى ببطولة الدوري الممتاز.

دجلة يحتل المركز السابع برصيد أربع نقاط من أربع مباريات جمعها من فوز على المنيا وتعادل مع المصري وهزيمتين أمام الشرطة وبتروجت، ويعتبر هذا اللقاء الاختبار الأول للفريق تحت قيادة مديره الفني العائد هشام زكريا بعد

رحيل هاني رمزي، وحرص زكريا خلال فترة التوقف على إقامة معسكر بالعين السخنة وخوض بعض الوديات مع أهلي بني غازي الليبي وأكاديمية النصر.
ويغيب عن دجلة الحارس المخضرم عصام الحضري للإيقاف بينما بات من الوارد إشراك الرباعي المنضم حديثاً في يناير الجاري أحمد سلامة وأحمد عادل وعمرو عادل وأحمد ياسر الذي يعاني إصابة، ويعتمد
زكريا على تشكيلته التي تضم الحارس هيثم محمد وأمامه الرباعي محمد الحصري ومحمد عبدالفتاح «تاحا» وأحمد مجدي والسيد سالم للدفاع ومصطفى طلعت ومهاب سعيد وإبراهيم هلال والغاني أكوتي منساه للوسط والإثيوبي صلاح الدين سعيدو والسوري عبد الفتاح الأغا للهجوم.
في المقابل، يسعى القناة صاحب المركز الثالث برصيد 8 نقاط لمواصلة صحوته بعد انتصارين أمام بتروجت والمنيا وتعادلين مع طلائع الجيش وحرس الحدود والهزيمة من الإسماعيلي.
ويعتمد المدرب أحمد سعيد على توليفة لاعبيه المتمثلة في النيجيري موسى كبيرو والإيفواري دودجي وسعيد صقر وعماد عبد المنعم ومحمد مكي.

 

أهم الاخبار