رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وبدأت معركة تكسير العظام

انتخابات الترسانة علي صفيح ساخن!!

رياضة

الاثنين, 27 يناير 2014 08:17
انتخابات الترسانة علي صفيح ساخن!!مصطفى الكيلانى
كتب - مصطفى جويلى:

يشهد نادى الترسانة حاليًا معركة انتخابية ساخنة بعد غلق باب الترشح الجمعة الماضى خصوصًا في ظل وجود منافسة شرسة في المناصب المختلفة، خصوصًا الرئاسية التي تقدم لها خمسة مرشحين

يأتي في مقدمتهم المعلق والإذاعى مصطفي الكيلانى والذي قدم أوراق اعتماده للأعضاء في الفترة التي تولي فيها الرئاسة لمدة ثلاثة أشهر بعد نجم أن تطوير النشاط الاجتماعى إلا أن الوقت لم يسعفه بسبب قرار تعيين مجلس جديد بعد أن قام الوشاة بإفساد علاقته مع الجهة الإدارية لأسباب ومصالح انتخابية.
أما أحمد جبر فيعد صاحب خبرة إدارية كبيرة، حيث تولي جميع المناصب داخل النادي منذ أكثر من عشرين عاماً بداية من

العضوية ومرورًا بأمانة الصندوق والوكالة والرئاسة أيضاً.. كما أن تولي أكثر من مرة القيام بعمل المدير التنفيذى ولديه علاقات جيدة سواء داخل النادى أو في منطقة ميت عقبة التي ينتمي إليها.. وجاء دخول فريد أبو الدهب الرئيس المعين الحالي ليشعل المنافسة وسبق أن شغل أبو الدهب منصب أمانة الصندوق، إلا أن يواجه أزمة بسبب كثرة المشاكل التي واجهها النادى مع اللجنة المؤقتة وتدهور الخدمات، كما يدخل في المنافسة أيضًا الدكتور أحمد الشيني وهو يعد من الشخصيات التي سبق أن طافت الانتخابات
بأفكار جديدة عدة مرات، إلا أن وجود منافسة قوية في الانتخابات الأخيرة من جانب حسن فريد حالت دون تحقيق فوزه بالرئاسة.. كما تقدمت أيضاً ماجد محمود أحد القيادات العمالية التي سبق أن شغلت عضوية المجلس من قبل في عهد حسن فريد.
ومن المقرر أن تبدأ الندوات داخل النادي حسب الجدول الذي سيتم إعداده في الوقت الذي بدأت فيه معركة تكسير العظام بين جميع المرشحين وتشكيل جهات مختلفة خاصة بين الأعضاء الذين يزيدون على العشرين عضوًا من بينهم محمود محمد محمود الشهير بـ"كرم" الذي لديه برنامج متكامل للنهوض بالخدمات داخل النادي وأحمد عبدالستار الخطيب المحامي والذي أكد لأعضاء الجمعية العمومية أنه سيقوم بتطوير نادي الترسانة بما يتناسب مع اسم النادى ومكانته بداية من إنشاء بوابة إلكترونية وعمل سلسلة مطاعم عالمية من خلال فترة محددة سيعلنها للأعضاء.

أهم الاخبار