رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد فسخ عقده مع المحلة

عبدالواحد فى طريقه للدورى البلچيكى

رياضة

الاثنين, 27 يناير 2014 07:36
عبدالواحد فى طريقه للدورى البلچيكى محمد عبدالواحد
كتب - محمد اللاهوني:

ينتظر محمد عبدالواحد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة الانضمام إلى أحد الأندية البلجيكية خلال الساعات القليلة القادمة بعد أن نجح في فسخ عقده مع المحلة مقابل التنازل عن مستحقاته المالية.

وأكد عبدالواحد في تصريحات خاصة لـ"الوفد" أنه ينتظر عرضاً من أحد أندية الدوري البلجيكي لخوض تجربة الاحتراف من جديد، موضحاً أن العرض بعيد عن نادي

ليرس الذي سبق ولعب له منذ فترة.
وعن سبب رحيله عن المحلة، قال عبدالواحد: "بصراحة الأجواء هناك لم تعجبني فهناك من الأمور الخاطئة داخل النادي التي لم أقبلها مع ظروفي الأسرية واضطراري للسفر يومياً أكثر من خمس ساعات لحضور التدريب وهو الأمر المرهق بالنسبة لي".
وأشار إلى أنه لم يكن هناك أي مفاوضات من قريب أو بعيد للعودة إلى نادي السابق وادي دجلة في شهر يناير الجاري موضحاً أنه يتمنى الاحتراف الأوروبي من جديد.
وكان عبدالواحد أحد أفراد منتخب الشباب مواليد 1981 والذي حصد الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للشباب عام 2001 وبدأ مشواره الكروي في صفوف الترسانة ثم رحل للزمالك وقضى أكثر من خمسة مواسم ليرحل للإسماعيلي ومنه إلى ليرس البلجيكي ثم ينضم إلى دجلة لظروف أسرية ويعود مجدداً إلى ليرس ثم يرحل للمحلة.

أهم الاخبار