رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"حفنى" و"مكى" على أبواب الأهلى

رياضة

السبت, 25 يناير 2014 09:22
حفنى ومكى على أبواب الأهلى أيمن حفنى
كتب ـ محمد اللاهونى:

قطع مسئولو النادى الأهلى شوطًا كبيرًا فى المفاوضات مع مسئولى ناديى طلائع الجيش وحرس الحدود للتعاقد مع الثنائى أيمن حفنى وأحمد حسن لاعبى الفريقين على الترتيب والمعارين حاليًا إلى نادى أهلى طرابلس الليبى حتى يونيو المقبل.

ومنحت لجنة الكرة الضوء الأخضر للمهندس عدلى القيعى المتحدث الرسمى باسم مجلس إدارة القلعة الحمراء ورئيس لجنة التعاقدات الأسبق بالنادى من أجل تولى مهمة التفاوض لضم اللاعبين مع ناديى الحرس والطلائع على

أن يتم الإعلان عن الصفقتين خلال الأسابيع القليلة القادمة.
وطلب محمد يوسف المدير الفنى للفريق الأحمر التعاقد مع حفنى لكونه يحتاج لصانع ألعاب سوبر عقب اعتزال الثنائى محمد أبوتريكة ومحمد بركات إلى جانب كثرة إصابات وليد سليمان وغموض مصير تجديد عقد عبد الله السعيد.
وتوصل مسئولو الأهلى لاتفاق لإعارة عمر بسام مهاجم فريق الشباب إلى حرس الحدود
لمدة ستة شهور على أن يرحل نهائيًا للفريق العسكرى ضمن صفقة مكى التى ستشمل مقابلًا ماليًا يتم التفاوض عليه حاليًا فى ظل مغالاة إدارة الحرس فى طلباتها المالية.
وتبدو المفاوضات أكثر صعوبة مع إدارة الطلائع التى تتمسك باستمرار حفنى وتطلب الانتظار حتى نهاية إعارته من أجل فتح المزاد عليه بين ناديى الأهلى والزمالك وهو الأمر الذى يرفضه القيعى ويسعى بكل قوة من أجل إتمام الصفقة قبل نهاية إعارة اللاعب حتى يتمكن الأهلى من إتمامها بكل سهولة بعيدًا عن أى مزايدات من جانب الزمالك أو غيره من الأندية.

 

أهم الاخبار