رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سلامة: المهمة صـعبة لكن المـصرى قوى ويمتلك الخبرات

أنور سلامة
أنور سلامة

يؤمن أنور سلامة المدير الفنى للمصرى، بصعوبة مهمته بعدما عُيّن خلفًا لصبرى المنياوى.

وأكد سلامة أن الفريق يمر بأزمة حقيقة بسبب ضعف النتائج وتجمد رصيده عند نقطتين فقط وتلقيه هزيمتين وتعادلين، وهى نتائج تهز أى فريق فى بداية المسابقة، مضيفًا: "قبلت المهمة رغم صعوبتها لأننى أحب التحدى وشاهدت الفريق، وأعلم أنه يضم عناصر قوية بها خبرات تحتاج للمعالجة النفسية والثقة بالنفس وسوف أتغلب على كل ذلك بعد لقائى باللاعبين فى المعسكر الحالى بالعين السخنة، وأعلم أن المصرى يواجه عدد من الصعوبات والتحدى، خاصة فى ظل عدم الاستقرار على مجلس إدارة ومراقبة الكثيرين للفريق".

وقال "إنه سيبذل قصارى جهده ومعه الجهاز الفنى المعاون من أجل التعرف على أسباب تراجع المستوى ووضع الخطة المناسبة حتى يعود الفريق إلى مستواه المعهود".
وواصل بأنه يحتاج إلى تكاتف الجميع بداية من مجلس الإدارة الذى يوفى بالتزاماته مع اللاعبين مرورًا بالجماهير التى عليها أن تساند الفريق وتدعمه معنويًا فى تلك الفترة الحرجة، وصولًا إلى الإعلاميين الذين سيتم تخصيص يومين أسبوعيًا للرد على أسئلتهم من خلال مؤتمر صحفى يجيب عن استفساراتهم حول الفريق.

وأفاد بأنه فضل الإبقاء على سيف داود وأحمد جودة ضمن الجهاز الفنى، الذى يضم عباس نور الدين مدربًا عامًا ومجدى الشناوى مدربًا مساعدًا وتدعيم الجهاز الإدارى بسعيد فتحى، والذى عمل بأندية عديدة داخل وخارج مصر.