وسط تكهنات بتأجيلها بسبب انتخابات الرئاسة والبرلمان

فتح باب الترشيح للانتخابات التكميلية للاتحاد

رياضة

الخميس, 23 يناير 2014 10:48
فتح باب الترشيح للانتخابات التكميلية للاتحادمحمود مشالى
الإسكندرية - أحمد فاروق:

حدد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندرى برئاسة محمود مشالى أحد أيام 11 أو 13 مارس القادم موعدًا لانعقاد الجمعية العمومية لانتخاب المراكز الشاغرة بمجلس الإدارة ومراقب حسابات و تم فتح باب الترشيح اعتبارًا من أمس الأول الخميس.

وسيتم انتخاب رئيس و نائب وأمين صندوق وأربعة أعضاء فوق السن واثنين تحت السن ويبقى مقعد واحد بالعضوية فوق السن تم شغله بالفعل بواسطة هشام حسن الوحيد الذي لم يتقدم باستقالته من المجلس السابق.
وعلمت "الوفد" أن المهندس محمود مشالي رئيس اللجنه المؤقته الحالى قد أعد قائمة أطلق عليها اسم قائمة الاستقرار، وقرر خوض الانتخابات على رأسها وتضم القائمة عز حسين (الشقيق الأكبر لعامر حسين رئيس لجنة المسابقات) نائبًا

للرئيس ود.كريم الإبياري وسالم الحسيني وشريف إبراهيم وإبراهيم شعبان أعضاء فوق السن والسيد عادل ومحمد البحيري أعضاء تحت السن.
ومن المتوقع أن تشهد الأيام القليلة القادمة ظهور قوائم جديده تضم اسماء نجوم قدامي سواء في كرة القدم أو السلة بنادي الاتحاد حيث أعلن مجموعة من اللاعبين القدامى رغبتهم في خوض الانتخابات ضمن قائمة موحدة وتم اختيار مدحت وردة لاعب القرن في السلة على رأس تلك القائمة، بينما طلبت فئه أخرى من جماهير النادي ولاعبيه القدامي محمد مصيلحي رئيس النادي الأسبق في الترشح لمقعد الرئاسة مرة أخرى.
وتأتي تلك الاستعدادات رغم قناعة معظم المرشحين بحتمية تأجيل الانتخابات بسبب تزامنها مع انتخابات الرئاسة والبرلمان وانشغال الأمن بالتجهيز لها.

أهم الاخبار