محمد صلاح : سعيد بالتواجد بجوار ميسي وأجويرو

رياضة

الثلاثاء, 21 يناير 2014 20:34
محمد صلاح  : سعيد بالتواجد بجوار ميسي وأجويرو

أعرب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني المحترف في صفوف فريق بازل السويسري عن سعادته بالتواجد بجوار ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة وغيره  من النجوم العالميين.

وقال محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادى بازل السويسرى : "بالتأكيد أشعر بكثير من الفخر لمشاركتي في فريق بيبسي العالمي لكرة القدم لعام 2014 ويسعدني اختياري ضمن نجوم كرة القدم العالميين.. كرة القدم لغة عالمية يتحدثها جميع عاشقى الرياضة في الشرق الأوسط، وأشعر بالفخر

لتمثيل مصر والشرق الأوسط في هذا الحدث الرياضي الكبير.
وتابع :" يشرفني أن تمنحني شركة بيبسي، المعروفة برعايتها للمواهب الصاعدة في كرة القدم، هذه الفرصة الرائعة كي أشارك في هذه الحملة العالمية لكرة القدم. ولا أطيق الانتظار لأشارك في هذه الرحلة التى حتما ستكون رائعة وأتقدم بالشكر إلي جميع معجبيني لمساندتهم لي".


وينضم إلى النجم الكبير حامل الأرقام القياسية

ليو ميسي المهاجم الأرجنتيني الدولي سيرجيو أغويرو واللاعب البريطاني الشاب جاك ويلشير، بالإضافة إلى المدافع البرازيلي دايفيد لويز والهداف الشهير روبن فان بيرسي والإسباني الرائع سيرجيو راموس ضمن تشكيلة بيبسي العالمية.
كما تنضم إلى النجوم الستة نخبة من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم ومنهم خوان غويرمو كوادرادو (كولومبيا)، وكلينت ديمبسي (الولايات المتحدة الأمريكية)، وطارق اليونسي (النرويج)، وماينور فيغورا (هندوراس)، وماريو غوميز (ألمانيا)، وفنسينت كومباني (بلجيكا)، وكيمار لورنس (جامايكا)، وفيكتور موزس (نيجيريا)، و بيتر أوسيز أوديموينغي (نيجيريا)، وأوريب بيرالتا (المكسيك)، وأندري بياتوف (أوكرانيا)، ومحمد صلاح (مصر) وغيلفي بور سيغورسن "آيسلندا".)

أهم الاخبار