جماهير الجزائر تعتدي علي منتخب اليد

رياضة

الثلاثاء, 21 يناير 2014 20:28
جماهير الجزائر تعتدي علي منتخب اليد

تعرضت حافلة بعثة المنتخب المصري لكرة اليد رجال المشاركة في بطولة كاس أمم أفريقيا لكرة اليد المقامة بالجزائر ، مساء اليوم الثلاثاء إلى اعتداء عندما كانت تقترب من الدخول إلى صالة "حرشة حسان" لملاقاة تونس في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول من المنافسات.

وقال مصطفى شوقي رئيس بعثة المنتخب المصري لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، إن جماهير متعصبة هاجمت الحافلة التي كانت تقل اللاعبين

مما تسبب في إصابة اللاعب محمد سند في الرأس وتحطيم زجاج الحافلة.

وأوضح شوقي انه تقدم بشكوى إلى اللجنة المنظمة للبطولة وابلغ سفارة مصر بالجزائر ورئيس الاتحاد الدولي حسن مصطفى المتواجد بصالة "حرشة حسن" بالواقعة لافتا انه كان يتعين على الأمن الجزائري توفير كل الحماية حتى مدخل غرف الملابس.

وقال " لا افهم دوافع هذا الحادث

رغم أننا لا نلعب في مجموعة الجزائر، كما أننا حظينا بمعاملة جيدة وأخوية منذ وصولنا إلى الجزائر، لكن هذه الأمور يجب تفاديها حتى لا تفسد الأجواء التي تجرى فيها البطولة".

وقلل مسؤول جزائري من شان هذه الحادث الذي وصفه بالعرضي مؤكدا أن اللاعب المصري محمد سند تعرض إلى إصابة بسيطة جدا لا تمنعه من المشاركة في المباراة أمام تونس.

وأكد ذات المسؤول أن سلطات بلاده وفرت كل ظروف الإقامة المريحة لجميع المنتخبات المشاركة في البطولة بشهادة الجميع، داعيا إلى تجاوز ما حدث بسرعة مشددا على عدم تكراره
 

أهم الاخبار