"العشري": لا أفكر مغادرة ليبيا..وصفقة "عبدالملك" سوبر

رياضة

الاثنين, 20 يناير 2014 07:49
العشري: لا أفكر مغادرة ليبيا..وصفقة عبدالملك سوبرطارق العشرى
كتب ـ محمد اللاهوني:

أكد طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي بني غازي الليبي أنه لا يفكر على الإطلاق في الرحيل عن صفوف فريقه في الفترة القادمة موضحاً أنه سعيد بالتجربة التي يعيشها في ليبيا بعد قرار رحيله عن إنبي عقب إلغاء الدوري في الموسم الماضي.

وأكد العشري في تصريحات خاصة لـ"الوفد" أنه يتمنى الحصول على لقب الدوري الليبي خلال المرحلة القادمة مع أهلي بني غازي، خاصة بعد وصوله إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا في العام الحالي.
وأشار إلى أن الوصول لدوري الأبطال إنجاز جيد وإضافة له في مسيرته التدريبية خلال المرحلة القادمة، موضحاً

أنه يتمنى تحقيق نتيجة طيبة في البطولة القارية التي يخوضها لأول مرة كمدير فني، خاصة أنه سبق له التدريب مع حرس الحدود وإنبي في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.
وأوضح أنه نجح في إقناع أحمد عيد عبد الملك صانع ألعاب الزمالك للانضمام على سبيل الإعارة لمدة ستة شهور خاصة في ظل خبراته الطويلة التي ستفيد الفريق الليبي بشكل كبير في مشواره بدوري أبطال أفريقيا مؤكداً أن عبد الملك من اللاعبين أصحاب المهارات الرائعة ويرتبط به بعلاقة طيبة منذ
أن قاده للتدريب في صفوف حرس الحدود ويعتبر صفقة سوبر للفريق الليبي.
وعن احتمالات مواجهة الأهلي في دور الستة عشر للبطولة القارية، أوضح «العشري» أنه لا يفكر في هذا الأمر حالياً خاصة أن التفكير حالياً في مباراة الدور التمهيدي لعبورها إلى جانب احتمال مواجهة تشيلسي الغاني الذي لعب من قبل في منافسات دور الثمانية للبطولة القارية ويملك خبرات جيدة.
ورفض العشري التعليق على مسألة استبعاده من تدريب منتخبي مصر الأول والأولمبي موضحاً أنه لا يفكر حالياً في مثل هذه الأمور خاصة أنه يتطلع لتحقيق نتائج طيبة مع الأهلي الليبي.
ويختتم اليوم الاثنين الفريق الليبي معسكره التدريبي الذي أقيم في مصر بلقاء ودي مع أهلي شندي السوداني بعد أن لعب الفريق مباراتين مع الزمالك خسرهما بهدفين مقابل هدف إلى جانب وادي دجلة.

أهم الاخبار