إيتو يقود تشيلسي لاكتساح مانشستر يونايتد بثلاثية

رياضة

الأحد, 19 يناير 2014 18:05
إيتو يقود تشيلسي لاكتساح مانشستر يونايتد بثلاثية

قاد مهاجم فريق تشلسي "صامويل إيتو" فريقه لتحقيق فوزاً كبيراً على حساب حامل لقب البريميرليج مانشستر يونايتد بثلاثة أهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على أرضية ملعب ستامفورد بريدج في قمة مباريات الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

استحوذ فريق البلوز على الكرة وسيطر على وسط الميدان طيلة أحداث الشوط ونجح في التقدم بهدف دون رد من توقيع الكاميروني صامويل إيتو في الدقيقة 16 بعد تصويبة قوية سكنت في الزاوية البعيدة للحارس دي خيا.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول أضاف إيتو هدفه الثاني بعد تلقي عرضية من كاهيل من على حدود منطقة الجزاء حولها للشباك.

في الشوط الثاني أحرز الأسد الكاميروني إيتو الهدف الثالث

له ولـ فريقه "هاتريك" في الدقيقة 49 وسط دهشة كبيرة من أنصار اليونايتد ومدربهم ديفيد مويس.

وقدم تشلسي أداءً متميزًا خلال لقاء اليوم، ونجح في إغلاق مفاتيح لعب مانشستر يونايتد، معتمدًا على سرعة الهجمات المرتدة التي شكلت قلقًا كبيرًا على دفاع الشياطين الحمر.

وقبل نهاية اللقاء نجح اليونايتد في تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق المهاجم المكسيكي "خافيير هيرنانديز" في الدقيقة 78، وشهدت المباراة حالة طرد للمدافع نيمانيا فيديتش بعدما تدخل بعنف مع نجم البلوز إدين هازارد في الدقائق الأخيرة، لتنتهي المباراة بفوز تشلسي على اليونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد 49 في المركز الثالث، بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة الـ 37 في المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليج.