المقاصة يصطدم بسموحة فى موقعة صعبة

رياضة

الأحد, 19 يناير 2014 07:38
المقاصة يصطدم بسموحة فى موقعة صعبةالمقاصة
كتب - صبري حافظ:

يلتقي في الثانية ظهر اليوم باستاد الإسكندرية فريقا سموحة والمقاصة في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الأولي للدوري الممتاز.

المقاصة يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 8 نقاط بفارق نقطة واحدة عن المتصدر "الأهلي" وإن كان الأخير لعب ثلاث مباريات فقط.
الفريق الفيومي لعب لقاء ودياً مع منتخب الجامعات وفاز بخمسة أهداف نظيفة، ووقف طارق يحيي المدير الفني علي العناصر البديلة واطمأن علي وجود بعض اللاعبين القادرين علي المشاركة في حال وجود إصابات أو إيقافات، خاصة الغاني كوفي أباتشي الذي تألق في اللقاء.
سافر الفريق أمس إلي الإسكندرية للمبيت بها بعد أن أدي

اللاعبون المران في الواحدة ظهراً بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة.
وينتظر أن يلعب المقاصة بتشكيل يضم مصطفي كمال في حراسة المرمي «حمادة السيد» وأمامه أحمد حسام وأحمد السيد وأحمد علي وحسين السيد، وفي الوسط أيمن عبدالعزيز وأحمد عبدالرؤوف ومحمد ثابت "صاروخ" وكوفي أباتشي وإيهاب محروس، وهاني سعيد، وفي الهجوم حسين حمدي وسامح العيداروسي "يوسف حسن".
أما سموحة بقيادة مدربه حمادة صدقي فقد تجاوز أزمات الفريق بعد الهزيمة والخسارة أمام الأهلي بهدفين نظيفين ونجح في الفوز علي الجونة بملعبها
وفي عقر دارها بهدف ليرفع الفريق السكندري رصيده من النقاط إلي 6 نقاط من ثلاث مباريات ويحتل المركز الرابع.
ويحاول حمادة صدقي أن يتخطي عقبة صعبة، خاصة أن الفارق بينه وبين المقاصة نقطتان فقط والفوز اليوم يصعد بسموحة للمنافسة بقوة علي المقدمة ومناطحة الكبار في المجموعة.
يعتمد الجهاز الفني لسموحة علي مجموعة لاعبين من بينهم صامويل أوسو وبابا أركو وحمادة يحيي وعلاء علي وأحمد مجدي وأيمن أشرف وعبدالرحمن فاروق.
وأكد حمادة صدقي المدير الفني لسموحة أن لقاء اليوم صعب، حيث يلعب كل فريق للفوز، مشيراً إلي أن البعض يري أن فريق سموحة يضم أفضل لاعبي مصر رغم رحيل مجموعة لاعبين مميزين مثل محمد فضل ورمزي صالح ورامي عادل وهاني سعيد وإيهاب المصري ومحمود شاكر وعبدالعزيز توفيق وغيرهم.
 

أهم الاخبار