اليوم ..

الزمالك يحاصر حرس الحدود باستاد القاهرة فى لقاء مثير

رياضة

الأحد, 19 يناير 2014 07:37
الزمالك يحاصر حرس الحدود باستاد القاهرة فى لقاء مثيرالزمالك وحرس الحدود
كتب - مصطفى جويلى وعادل يوسف:

 

يلتقي فى الخامسة مساء اليوم فريقا الزمالك وحرس الحدود بملعب ستاد القاهرة الدولي فى إطار الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثانية للدوري الممتاز والمؤجلة من السبت الماضي.

يدخل أبناء طولان المباراة وليس لديهم هدف سوى تحقيق الفوز بالثلاث نقاط  للاقتراب من المنافسة على القمة التي يحتلها الإسماعيلى بمفرده حالياً برصيد عشر نقاط، بينما رصيد الزمالك ست نقاط من ثلاثة لقاءات بعد فوزه الأخير على الجيش بهدف نظيف فى الجولة السابقة، وتسود حالة من التفاؤل لدى جميع اللاعبين بعد أن استعاد الفريق توازنه بعد الخسارة فى الجولة الثانية من الدراويش.
حرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة حلمي طولان على تجهيز اللاعبين للقاء كالعادة من خلال المحاضرات التي ألقاها المدير الفني التي شدد خلالها على معالجة الأخطاء التي حدثت فى اللقاءين الأخيرين التي تتمثل فى إضاعة الفرص السهلة أمام مرمى الفريق المنافس، مؤكداً أن الزمالك لا يلعب إلا على البطولة وعليهم أن يحققوا الانتصارات فى جميع المباريات بصرف النر عن مستوى الفرق الأخرى وأن عليهم أن يتحلوا بالإصرار والتحدي مرة أخرى ويلعبوا أى مباراة بكل قوة من أول دقيقة حتى آخر نفس فى اللقاء.
واستغل حلمي طولان فترة توقف الدوري فى تجهيز لاعبيه المصابين أحمد سمير وياسر إبراهيم ومحمد عبدالشافي ولعب مباراة ودية أمام أهلى بنغازي حقق فيها الفوز بهدفين مقابل هدف قام خلالها بتجربة الوافد الجديد عمر جمال.
ويتوقع أن يلعب الزمالك المباراة بتشكيل مكون من عبدالواحد السيد لحراسة المرمى ومحمود فتح الله وصلاح

سليمان وأحمد سمير ومحمد عبدالشافي فى خط الدفاع نور السيد وعمر جابر وأحمد توفيق ومؤمن زكريا فى خط الوسط وأحمد جعفر ومحمد إبراهيم فى خط الهجوم.. ويغيب عن اللقاء حازم إمام الذي يتم تجهيزه فنياً بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.
أما فريق حرس الحدود تحت قيادة مديره الفني أبوطالب العيسوي فإنه مازال حتى وقتنا هذا يلازمه سوء التوفيق ولم يحقق أى فوز منذ بداية المسابقة، حيث خسر مباراتين من المنيا وبتروجت وتعادل مثلهما مع القناة وتليفونات بني سويف ليتوقف رصيده عند نقطتين، رغم أنه يضم مجموعة من اللاعبين المميزين ونجح مؤخراً فى ضم اللاعبين جمال حمزة مهاجم الزمالك السابق واستعاد عبدالسلام نجاح لاعب خط وسطه السابق.
وحرص أبوطالب العيسوي على مطالبه اللاعبين ببذل أقصى الجهد فى لقاء الزمالك من أجل تحقيق أول فوز، مشيراً إلى أن الوقت مازال فى صالح لاعبيه من أجل أن يستعيدوا توازنهم.. ووعد رئيس نادي حرس الذي التقى مؤخراً باللاعبين بصرف مكافآت مجزية فى حال الفوز على الزمالك.
ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه محمد فتحي وإسلام سامي فى حراسة المرمى وعبدالرحمن عاطف ومحمود علاء وعلى الفيل وعمر سعد ومصطفى إبراهيم ومعتز إينو ومحمد حليم ومصطفى جمال وإسلام عبدالغنى والهردة والسيد حسن وعلاء عاطف وطارق أبوالعز وأحمد صبري وأحمد صافى وعلى بهيج وخالد الديك وجمال حمزة وعبدالسلام نجاح، والذي سيختار من بينهم التشكيل الأساسى للقاء الزمالك فى المركز الثالث، بينما يحتل الحرس المركز التاسع.
 

أهم الاخبار