بتروجت المتصدر يواجه القناة "المنتعش" بالإسماعيلية

رياضة

الأحد, 19 يناير 2014 07:21
بتروجت المتصدر يواجه القناة المنتعش بالإسماعيليةبتروجيت
كتب - صبري حافظ ومحمد عمر:

يستضيف ستاد الإسماعيلية في الثانية ظهر اليوم "الأحد" لقاء بتروجت والقناة في الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثانية للدوري الممتاز.

بتروجت يعيش صحوة كروية لم يعتد عليها منذ فترة بتصدره المجموعة برصيد 10 نقاط متساوياً مع الإسماعيلي، ويحاول اليوم استمرار انتصاراته مستغلاً حالة عدم الاتزان التي يمر بها المنافس.
خاض الفريق البترولي بروفة قبل لقاء اليوم، حيث لعب الأربعاء الماضي مع النفط العراقي الذي يعسكر في القاهرة بدعوة من مسئولي نادي بتروجت، وفاز الأخير 2/1 ووقف الجهاز الفني بقيادة مختار مختار علي أداء جميع اللاعبين بمن فيهم أحمد الشناوي لاعب الوسط الذي يغيب عن مباراة اليوم بسبب الإنذار الثاني.
ومن المنتظر أن يلعب بتروجت بتشكيل يضم محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الثلاثي فادي نجاح والغاني بيتر أودلو ومحمد "دبس"، وفي اليمين عمرو

حسن وفي اليسار أسامة محمد وفي الوسط مصطفي شبيطة وسعيد كمال وعاشور التقي وفي الهجوم جيمس فيدي ومروان محسن.
أما القناة فيحتل المركز الخامس برصيد 5 نقاط ويقوده تدريبياً أحمد سعيد المدير الفني ومعه طارق فهيم ومحمد عبدالرؤوف، وشهد التدريبات الأخيرة الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس لدعم اللاعبين معنوياً بعد الفوز علي المنيا في الجولة الرابعة، مطالباً باستمرار الانتصارات.
واعترف أحمد سعيد بصعوبة اللقاء لمواجهة المتصدر، نافياً اللعب مدافعاً لرغبته في تفجير المفاجأة والابتعاد عن المؤخرة.
ويلعب القناة بتشكيل يضم علاء حسين في حراسة المرمي ومعه عبداللاه جلال ومحمود سمنة وسعيد صقر وأسامة أبوالحسن وأحمد إبراهيم ومحمد سعيد والنيجيري موسي كبيرو وشادي طه وغريب فتحي وديدجي.
ويغيب مصطفي طاهر وعماد عبدالمنعم، ويعود من الإصابة أسامة أبوالحسن وأحمد إبراهيم اللذان تماثلا للشفاء.
 

أهم الاخبار