اليوم..

صراع عنيف بين مانشستر وتشيلسى على قمة "البريميرليج"

رياضة

الأحد, 19 يناير 2014 07:17
صراع عنيف بين مانشستر وتشيلسى على قمة البريميرليجمانشستر وتشيلسى
اعداد: صبري حافظ

تقام اليوم "الاحد" مباراتان في الجولة الـ22 للدوري الممتاز الإنجليزي "البريميرليج" حيث يشهد أحد اللقاءين موقعة ساخنة بين تشيلسي ومانشستر يونايتد حيث يستضيف ملعب الأول "المان" في معركة حول اعتلاء الصدارة التي يتصدرها الأرسنال بـ48 نقطة بينما يحتل مانشستر المركز الثاني بـ47 نقطة وتشيلسي الثالث بفارق نقطة وحيدة.

ويرفع  الفريقان شعار "لا بديل عن الفوز" أملا في سقوط الأرسنال أمام فولهام أو تعادله على الأقل- والجريدة- ماثلة للطبع- ليزيد

من فرص  البقاء على القمة في حال فوز المانشستر وتشيلسي. وتأمل جماهير الأرسنال في تعادل الفريقين حتى لو فاز فريقها ليتباعد المنافسان عن منافسة  الأرسنال.
ويعتبر اللقاء الثاني بين سوانزى سيتي وتوتنهام هوتسيير أقل مستوى رغم الرغبة العارمة من الفريقين للفوز حيث يسعى سوانزي إلي استغلال الملعب والجمهور لتحقيق فوز يبعده عن معركة الهبوط ويدخله في المنطقة الآمنة 
وسط الجدول لتجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز الـ13 بينما لا تقل رغبة توتنهام ان لم تزد في السعي للفوز ليرفع رصيده الى 43 ويدخل في منافسة مع الكبار على المربع الذهبي.
وفي الدوري الممتاز الاسباني "الليجا" وفي الجولة  الـ20 تقام أربع مباريات حيث يحل برشلونة المتصدر برصيد 50 نقطة متساويا مع أتليتكو في الرصيد ضيفا على ليقانتي "23" نقطة بينما يلعب منافس البارسا اتليتكو بملعبه مع اشبيليه 30 نقطة وخيتافي الـ11 برصيد 23 نقطة مع ريال سوسيداد الـ6 بـ32 وفياريال الـخامس برصيد 34 نقطة مع الميريا 19 نقطة.

 




 

أهم الاخبار