اتحاد الكرة يبحث ديون "الراعية" وأزمة مجاهد

رياضة

الأحد, 19 يناير 2014 07:16
اتحاد الكرة يبحث ديون الراعية وأزمة مجاهد مجلس الجبلاية
كتب - مصطفي جويلي:

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام اجتماعاً ساخناً بعد ظهر اليوم -الأحد - يناقش خلاله عدة موضوعات مهمة يأتي في مقدمتها بحث أزمة الديون المستحقة علي الشركة الراعية التي يمتلكها عمرو عفيفى وتبلغ عشرة ملايين جنيه قيمة أربعة أقساط تجاهل عفيفي تسديدها للجبلاية في الفترة الماضية بدعوي أن الدوري لم يتم استكماله رغم أن المسابقة لم تلغ سوي في دورة التصفية الأخيرة..

وهو ما يثير الجدل حول وجود شبهة مجاملة لعمرو عفيفي من بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة.. في الوقت الذي يشيع فيه الراعي لأنشطة الاتحاد

أن هناك غرامات مستحقة له عند الجبلاية بسبب توقف  النشاط الكروي عدة مرات.
ويشهد المجلس مواجهة ساخنة بين أحمد مجاهد عضو المجلس وبعض زملائه الذين وجهوا إليه انتقادات شديدة في الفترة الماضية بسبب التجاوزات التي تحدث في لجنة شئون اللاعبين التي يشرف عليها أحمد مجاهد بعد أن اشتكت عدة أندية من مخالفة اللجنة للوائح وكان آخرها الشكوي التي تقدم بها نادي الداخلية حول قيد اللاعب أحمد عبدالغني في قائمة المقاصة، رغم أن هناك قراراً سابقاً
بوقف القيد للمقاصة لحين تسوية مستحقات لاعبيها المتقدمين بشكاوي ضد النادي لاتحاد الكرة والأزمة التي حدثت أيضاً بسبب قيد أحمد رؤوف في صفوف الأهلي بعد انتهاء المواعيد الرسمية للعمل.
ويناقش المجلس في اجتماعه أيضاً الملفات الخاصة برفض أندية المحترفين التي تقدمت بها الأندية ومدي مطابقتها للشروط التي وضعها الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف".
كما يعتمد المجلس الموافقة علي الحصول علي مبلغ 50 ألف دولار لمباراة المنتخب مع البوسنة التي تقام يوم 5 مارس المقبل بعد أن كان الاتحاد متمسكاً بالحصول علي 70 ألف دولار.
كما يناقش المجلس أيضاً آخر التطورات بالنسبة للبث الفضائى لدوري القسم الثاني الذي تم الاتفاق عليه بين جمال علام رئيس اتحاد الكرة ووزيرة الإعلام الدكتورة درية شرف الدين والكابتن طاهر أبوزيد وزير الرياضة.

أهم الاخبار