الداخلية مع الإنتاج.. البحث عن الفوز الأول

رياضة

السبت, 18 يناير 2014 08:07
الداخلية مع الإنتاج.. البحث عن الفوز الأولالداخلية
كتب - عادل يوسف:

تقام في الثانية ظهر اليوم بالملعب الفرعي بالدفاع الجوي مباراة الداخلية مع الإنتاج الحربي في الجولة الخامسة للمجموعة الأولي للدوري الممتاز.

يدخل فريق الداخلية المباراة برصيد نقطتين، بينما يدخل فريق الإنتاج الحربي اللقاء برصيد نقطة واحدة، ويسعي كلا الفريقين للفوز بالمباراة لحجز مكان في وسط المجموعة.
"الداخلية" يبحث في المواجهة الصعبة أمام الإنتاج عن الفوز الأول له، وذلك بعد هزيمته أمام المقاصة ليصالح مجلس إدارة النادي برئاسة اللواء عادل رفعت، ويسعي علاء عبدالعال المدير الفني للداخلية للدفع بعدد كبير من لاعبي الخبرة في المباراة، خاصة أحمد تمساح مهاجم الفريق الذي طلب منه المدير الفني انتهاز أي فرصة أمام مرمي

الخصم لإحراز هدف مبكر يربك به دفاع الإنتاج الحربي.
أكد علاء عبدالعال أن الفريق جاهز للقاء ولديه حافز كبير للفوز ولن يغيب عن اللقاء سوي اللاعبين مصطفي حجاب للإصابة وجهاد جنيدي للطرد في مباراة المقاصة.
وراهن "عبدالعال" علي لاعبي الداخلية في هذا اللقاء بأنهم سيقدمون عرضاً جيداً يليق بفريق الداخلية.
واختار "عبدالعال" 18 لاعباً في المران الأخير ولن يفصح عن التشكيل الأساسي والخطة التي يلعب بها المباراة من أجل أن يفاجئ الخصم بالطريقة التي يلعب بها.
ويختار "عبدالعال" من أحمد فوزي ومحمود الغرباوي ومحمود رضا لحراسة
المرمي ووائل إسماعيل ورشاد فاروق ونور الجارحي وعاصم صلاح وأحمد أبوالخير في الدفاع وعبدالعزيز موسي ومعتز بالله وفتحي عبدالجليل وسعد عبدالفتاح ولاماكوين وعصام عبدالعاطي لخط الوسط وأحمد تمساح وأحمد سمير وسانو يوسف وأحمد فرج ومحمود سمير ويوسف محمد للهجوم.
من جانبه أكد إسماعيل يوسف المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي أن لاعبيه جاهزون للفوز بأول ثلاث نقاط لهم في الدوري، مؤكداً أنه قد شاهد آخر لقاء لفريق الداخلية مع المقاصة وقد وضع يده علي الجوانب السلبية والإيجابية للفريق، محذراً دفاع الإنتاج من خطورة أحمد تمساح نجم الداخلية.
ومن المنتظر أن يعتمد المدير الفني علي أبرز لاعبيه، وهم: نادر سعد في حراسة المرمي وعمرو فهيم وأحمد شعبان وأحمد سعيد «ميدو» وباسم مرسي وحسين غنيم وعبدالله عبدالعظيم ومحمد أبوالعلا وأدوار من غانا ومحمود البدري ومحمد مجدي طلبة ومحمد حمودة.
 

أهم الاخبار