بعد استفتاء الدستور

الدورى يعود من جديد بـ 4 لقاءات مثيرة

رياضة

السبت, 18 يناير 2014 07:08
الدورى يعود من جديد بـ 4 لقاءات مثيرة الدورى
كتب - مصطفى جويلى:

يعود الدوري الممتاز للانطلاق مرة أخري بعد توقف دام أسبوعاً بسبب انشغال الداخلية بتأمين عملية الاستفتاء، وهو ما أدي إلي صدور قرار من اتحاد الكرة بترحيل الجولة الخامسة إلي اليوم وغداً.

ورغم حالة القلق التي أصابت البعض خوفاً من الشائعات التي ترددت بإلغاء الدوري أو عدم وضوح الرؤية بالنسبة لاستئنافه مرة أخري، إلا أن مسئولي اتحاد الكرة بالتعاون مع وزارة الداخلية

أكدوا أن الدوري سيعود بعد انتهاء عملية التصويت علي الاستفتاء وهو ما حدث بالفعل.
وجاءت فرصة التوقف لتلتقط الأجهزة الفنية للفرق أنفاسها وتعيد حساباتها مرة أخري، كما كانت فرصة جيدة للتعاقد مع لاعبين جدد مثلما فعل الأهلي الذي عاد إليه محمد ناجي "جدو"، بينما تعاقد الزمالك مع عمر جمال.
وتقام اليوم أربع مباريات ضمن لقاءات المجموعة الأولي، حيث يحل الأهلي صاحب المركز الأول برصيد تسع نقاط ضيفاً علي رجاء مطروح الذي يحتل المركز العاشر برصيد نقطة، وتقام المباراة بملعب المكس.. بينما يلتقي المقاولون علي ملعبه بالجبل الأخضر مع الغزل الذي ذاق طعم الانتصارات في الجولة السابقة بالفوز علي الرجاء 4/1.. ويلعب إنبي مع الجونة، وكلاهما متساوٍ في عدد النقاط "4 نقاط" في المركزين السادس والسابع.. ويستضيف الداخلية صاحب المركز التاسع "نقطتان" الإنتاج الحربي صاحب المركز الأخير بنقطة واحدة.
 

أهم الاخبار