"أدهم "يكشف أسرار الاستقالة من الزمالك

رياضة

الجمعة, 17 يناير 2014 13:33
أدهم يكشف أسرار الاستقالة من الزمالكعمرو ادهم
كتب- مصطفى جويلى

كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك الاستقالة المفاجئة؛ التى قدمها مؤخرًا لطاهر أبو زيد وزير الرياضة.

وأكد أدهم أنه لا توجد بينهم أى خصومة أو مع أحد من زملائه داخل المجلس بما فيهم الدكتور كمال درويش، وأنه استقال تفاديًا لحدوث أى صدامًا؛ وحفاظاً على علاقته الجيدة مع الجميع فى ظل وجود خلافات، وتباين فى وجهات النظر الخاصة بإدارة النادى.
وأنه وجد نفسه غير متجاوب تمامًا مع السياسة التى يدار بها الزمالك رغم أن البداية للمجلس كانت جيدة،

وكان هناك اجتماعًا اسبوعيًا إلا أنه فجأة بدأ إبعاد بعض أعضاء المجلس عن القرارات التى تصدر ولا نعلم بها  إلا من وسائل الإعلام.

وقال عضو مجلس الزمالك "استقلت ولم اتكلم ولم أدلى بأى تصريحات حفاظاً على القلعة البيضاء إلا أننى فوجئت بهجوم غير مبرر من الدكتور كمال درويش، يوجه فيه اتهامات غير منطقية لى ويقول إنه نادم على اختيبارى فإذا كان كذلك فإننى قد أرحته

من هذا الاختيار ومن أدائى الضعيف على حد قوله.

وأشار أدهم إلى إنه طالب بضرورة وجود إدارة تنفيذيه لأنه ليس من المعقول أن يتم إدارة النادى بسياسة التسعينات وهو ما ينتجه الدكتور درويش الذى يختزل الزمالك فى قدراته الإدارية..مضيفًا لست موظف فى النادى حتى أوقع كل يوم فى كشف الحضور، وأمامنا عضو المجلس يرسم سياسات تنفد عن طريق الإدارة التنفيذية بالنادى، وضرب مثلا بقرارات اتخذت دون علم أعضاء المجلس مثل موضوع إعارة أحمد عيد عبد الملك، وعقد رعاية الأهرام وغيرها.

واختتم أدهم بأنه ليس بينه وبين أحد خصومه وأنه كان يسعى لعمل شيء للنادى الذى يعشقه ولم تساعده الظروف وطريقة إدارة النادى.

 

أهم الاخبار