عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

القماش يقنع "دويدار" و"قمر" بالتجديد للشرطة

خالد القماش الشرطة
خالد القماش الشرطة

يعقد الجهاز الفني لفريق الشرطة برئاسة خالد القماش اجتماعاً عصر اليوم الثلاثاء مع الثنائي أحمد دويدار وخالد قمر مدافع ومهاجم الشرطة لإقناعهما بالتجديد خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بعد انتهاء عقديهما مع النادي وتلقيهما أكثر من عرض من أندية القمة والخليج.

وسوف يطالب القماش اللاعبين في الجلسة بالتجديد للفريق، خاصة بعد العروض الجيدة التي قدمها الشرطة في الأسابيع الماضية للدوري وحقق الفريق المركز الثالث برصيد 5 نقاط بعد المتصدرين الزمالك والإسماعيلي.
طالب القماش اللواء عماد مدبولي، رئيس اتحاد الشرطة بالنظر في عقود اللاعبين الحاليين الذين تنتهي عقودهم مع النادي والذين يعتبرون الأعمدة الرئيسية وقوام فريق الشرطة للحفاظ علي «قوام» الفريق خاصة بعد طلب المسئولين بإحراز مركز من المراكز الأربعة في الدوري هذا الموسم.
وطالب القماش الجهاز الفني للفريق بضرورة استغلال توقف الدوري لتجهيز ثنائي الفريق عماد حلمي ومحمد السادات استعداداً للجولة الخامسة في الدوري ويعاني حلمي تمزقاً في العضلة الأمامية التي لحقت به في بداية الدوري فيما أصيب السادات بكسر في ذراعه اليمني.
وطالب القماش الجهاز الإداري بإقامة مباراة ودية في نهاية الأسبوع الحالي، حيث يرغب القماش في علاج الأخطاء التي ظهرت بين صفوف فريقه في المباريات السابقة مع محاولة تجربة عدد من الناشئين تمهيداً للاعتماد عليهم في المباريات القادمة في الدوري.