رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يقاضي التليفزيون

حسن حمدى
حسن حمدى

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي على اللجوء للقضاء ضد التليفزيون المصري في المرحلة القادمة بسبب رفض مسئوليه منح القلعة الحمراء شارة البث لإذاعة مباريات الفريق الأول لكرة القدم ببطولة الدوري الممتاز وتفعيل العقد المقرر أن يبرمه النادي خلال الساعات القادمة مع شركة "فيوتشر" للدعاية والإعلان لبيع حقوق بث مباريات الفريق الأحمر.

وتبدو جميع طرق التفاوض مسدودة بين مجلس إدارة الأهلي واتحاد الإذاعة والتليفزيون الذي يتمسك ببنود العقد بينه وبين اتحاد الكرة في الفترة الحالية والتي يرى من بينهما مباريات الأهلي وفقاً للعقد، بينما يتمسك الأهلي بتسويق مبارياته بشكل منفرد بعد أن أبلغ اتحاد الكرة ولجنة الأندية بذلك.
واتخذ مجلس الأهلي قراراً سرياً في اجتماعه أمس الأول السبت بمقاضاة التليفزيون المصري في حالة بث مباراة المقاولون العرب على قنواته الفضائية، وأكد على حصوله على حكم قضائي بتغريم ماسبيرو بمبلغ نصف مليون جنيه بسبب إذاعة مباراة يانج أفريكانز التنزاني مع الأهلي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 5

مارس 2009 فضائياً بدون إذن المجلس الأهلاوي وهو الأمر الذي أثار الارتياح داخل الأهلي حول قوة موقفه في الساحة القضائية إلى جانب أن المجلس استقر على البث المتأخر لمباريات الفريق.
وأصبح لقاء المقاولون العرب يوم 22 يناير الجاري بالجولة السادسة لمسابقة الدوري هو نقطة الصدام بين الأهلي والتليفزيون حيث ستطلب إدارة القلعة الحمراء منع البث الفضائي للتليفزيون المصري والاكتفاء بالبث الأرضي والإذاعي.
واتخذ مجلس الأهلي قراراً في اجتماعه الأخير بإقامة حفل تأبين لشهداء مجزرة ستاد بورسعيد يوم الأول من فبراير المقبل ويتولى هشام سعيد عضو مجلس الإدارة التنسيق لهذا الحفل والترتيب له بالشكل المناسب وقام المجلس بتمديد الحساب البنكي الخاص بالتبرع لأسر الشهداء.