رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأهلى يدرس خوض ودية استعدادًا للمقاولون

رياضة

الأحد, 12 يناير 2014 10:41
الأهلى يدرس خوض ودية استعدادًا للمقاولونفريق النادي الأهلي
كتب - محمد اللاهوني:

يفكر محمد يوسف المدير الفنى للأهلى، في إقامة تجربة ودية خلال الفترة المقبلة استعداداً لمواجهة المقاولون العرب قبل الانشغال بالاستفتاء على الدستور، ومن المرجح أن تكون المباراة الودية مع أحد فرق المجموعة الثانية بالدوري الممتاز.

على صعيد متصل، أكد محمد يوسف لـ"الوفد" أنه حاول خلال الساعات الماضية تخفيف الحمل البدني على اللاعبين خوفاً من حدوث أي إصابات.
وأوضح أن قرار التأجيل سيمنح الفرصة

للفريق للإعداد بشكل أفضل لمباراة المقاولون العرب مؤكداً أنه ليست هناك فرصة لخوض مباريات ودية خارج مصر مثلما ردد البعض وإن حدث فسيكون اللقاء داخل البلاد.
واستقر مسئولو الجهاز الفني للأهلي على منح الفرصة للجهاز الطبي لتجهيز الثنائي المصاب حسام عاشور ورامي ربيعة لاعبي وسط الفريق للحاق بلقاء المقاولون العرب يوم 19
يناير الجاري بعد تأجيل مباراة الرجاء بالإسكندرية.
وكان الجهاز الطبي قد أعلن غياب عاشور وربيعة عن لقاء الرجاء بسبب استمرار الشكوى من الإصابة التي تعرض لها كلا اللاعبين في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب حيث يعاني ربيعة من إصابة بكدمة في الرباط الخارجي للركبة وأيضاً عاشور الذي يشكو من إلتهابات في الحوض.
ويسعى الثنائي شريف عبد الفضيل مدافع الفريق وسيد معوض الظهير الأيسر للحاق بلقاء المقاولون العرب بعد أن أكد الجهاز الطبي تماثلهما للشفاء من إصابتهما في المرحلة الماضية وجاهزيتهما لخوض المباريات.

أهم الاخبار