رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نتائج إيجابية في ختام اجتماعات الرئاسة الإقليمية للأوليمبياد الخاص

رياضة

الأحد, 12 يناير 2014 08:31
نتائج إيجابية في ختام اجتماعات الرئاسة الإقليمية للأوليمبياد الخاص أيمن عبدالوهاب

اختتمت بالقاهرة اجتماعات الرئاسة الأقليمية للأوليمبياد الخاص الدولي، وهو الاجتماع السنوي الأول والذي ترأسه المهندس أيمن عبدالوهاب الرئيس الإقليمي وبحضور أعضاء الرئاسة الإقليمية محمد ناصر مدير الألعاب والمسابقات ود. عماد محيي الدين مدير الرياضة والتدريب، وشريف الفولي مدير الألعاب والمسابقات

ونيبال فتنوني مدير المبادرات وسلمي الغندور مدير البرنامج الصحي، ونهلة شاكر المدير الإداري، ونادين حجازي منسق المطبوعات والموقع الإلكتروني، ودينا جلال.
وأثمرت الاجتماعات كشف الستار علي مجموعة من الأحداث الرياضية المهمة التي ستقام عام 2014 وأبرزها تصفيات أفريقيا المؤهلة

لكأس العالم بالقاهرة خلال الفترة من 14 وحتي 21 فبراير (كأس ماجدة موسي)، والمؤتمر الاستراتيجي الإقليمي واجتماع العمل وانتخاب مجلس إدارة للمجلس الاستشاري الإقليمي (2014- 2015)، ويقام في الفترة من 16 وحتي 21 إبريل وتم توجيه الدعوة لجميع دول المنطقة للمشاركة في هذا المؤتمر المهم والذي يسبق إقامة المؤتمر الاستراتيجي العالمي.
كما يشهد 25 فبراير تحرك رحلة الأمل وهي السفينة الكويتية التي تقل لاعبين من
لاعبي الأوليمبياد الخاص الكويتي ووالدهما في رحلة تقف عبر 29 محطة، إلي أن تصل في نهاية الرحلة إلي نيويورك وتشهد هذه التوقفات احتفالية يقيمها البرنامج الوطني للأوليمبياد الخاص في كل محطة توقف، لتسليط الضوء علي فئة المعاقين فكريا.
كما تقام في الفترة من 6 وحتي 8 يونية الألعاب التجريبية للألعاب العالمية في لوس انجلوس والتي ستقام عام 2015 وتشارك في تلك الألعاب التجريبية كل من الإمارات والسعودية ومصر والعراق وتونس وفي 3 رياضات هي السباحة وألعاب القوي، والجولف ومؤتمر لرؤساء الوفود، كما تشارك لاعبة مصرية في مباراة استعراضية في كرة السلة مع منتخب من لاعبي السلة المشاركين في الدوري الأمريكي للمحترفين.

 

أهم الاخبار