رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جيجز : مانشستر يونايتد قادر على تجاوز كبوته

رياضة

الجمعة, 10 يناير 2014 16:52
جيجز : مانشستر يونايتد قادر على تجاوز كبوته

أكد رايان جيجز لاعب مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم انه رغم ندرة الانتكاسات في مسيرة ناديه الا ان الهزائم تترك تأثيرا على الفريق يفوق كثيرا السعادة بتحقيق الانتصارات لكنه عبر عن ثقته في قدرة فريقه على تجاوز أزمته.

وبدأ مانشستر يونايتد عام 2014 بثلاث هزائم متتالية وهو ما لم يحدث منذ عام 2001. ويتعرض المدرب الجديد ديفيد مويس لانتقادات متزايدة في الآونة الأخيرة.

وقال جيجز لتلفزيون سكاي سبورتس "أقول دائما ان الهزائم تولد مشاعر أكبر من الإنتصارات. تبقى معك لوقت أطول. لابد وأن تتفاعل معها وأن تفعل شيئا للتعامل معها."

وأضاف جيجز " إنها تؤلم. هناك لاعبون في الفريق

يعرفون فقط الإنتصارات. إنه اختبار للشخصية لكنني أثق تماما بأننا سنتغلب على هذا وسنكون على ما يرام."

وخسر مانشستر يونايتد الثلاثاء الماضي أمام سندرلاند 2-1 في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم.

ويقلل جيجز من المخاوف بشأن مستقبل مانشستر يونايتد رغم الحالة السيئة التي يمر بها الفريق.

وقال جيجز الذي أحرز هدفا بطريق الخطأ في مرماه خلال مباراة سندرلاند للمرة الأولى في حياته كلاعب "لم نفرط في الفرح عندما كنا نفوز بالبطولات وهو نفس الحال الآن ونحن نخسر."

وأضاف "لم نشعر باحباط كبير

بما يحدث الآن لكننا نريد أن نفعل شيئا. أظن أن من المهم ان يساعد اللاعبون الكبار الذين مروا بهذه المواقف السيئة من قبل أقرانهم صغار السن الذين ربما اعتادوا فقط على الفوز."

ويأتي مانشستر يونايتد في المركز السابع في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي بفارق 11 نقطة خلف أرسنال المتصدر ويستضيف سوانزي سيتي مجددا في المرحلة 21 من الدوري غدا السبت.

وأكد جيجز صعوبة أن يخسر مانشستر يونايتد مرتين في أسبوع واحد أمام سوانزي وأنه يثق في الفوز.

وقال "ربما لم نلعب بأفضل شكل لدينا لا على المستوى الفردي ولا الجماعي. وإذا فعلنا هذا فسنفوز في مباريات أكثر مما نخسر."

أضاف "إننا واثقون من أنفسنا رغم هذه الظروف الصعبة. لدينا روح جيدة في غرف خلع الملابس لكننا نريد إثبات جدارتنا على أرض الملعب."

وتابع قائلا "نحن بحاجة للبدء في تحقيق انتصارات والقيام بذلك بسرعة."

أهم الاخبار