رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المقاصة يرفع شعار "لا بديل عن الفوز" أمام الداخلية

رياضة

الخميس, 09 يناير 2014 08:35
المقاصة يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام الداخليةفريق مصر المقاصة
كتب - صبري حافظ وعادل يوسف:

يلتقي في الثانية ظهر اليوم بملعب الترسانة بميت عقبة فريقا مصر المقاصة والداخلية في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الأولي للدوري.

المقاصة يسير بخطي متوازنة رغم عدم قدرته علي تحقيق الفوز في آخر مباراتين مقارنة بالظروف التي سبقت بدء الموسم وتجديد دماء الفريق حيث حقق الفريق فوزاً وحيداً علي الجونة بهدف والتعادل أمام الاتحاد الإنتاج سلبياً ويحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة وفوز المقاصة اليوم مع تعادل الأهلي مع إنبي يجعله في صدارة المجموعة.
وأدي الفريق مرانه الأخير أمس بملعب الدفاع الجوي وشارك فيه جميع اللاعبين باستثناء أحمد بكري

«المدافع» الذي من المنتظر استبعاده من لقاء اليوم ويضم تشكيل المقاصة مصطفي كمال في حراسة المرمي وأمامه أحمد حسام (أحمد علي) وأحمد السيد ووحيد السيد وفي الوسط فؤاد سيد مع أيمن عبدالعزيز وأحمد عبدالرؤوف ومحمد إبراهيم ومحمد ثابت (صاروخ) وإيهاب محروس وهاني سعيد (ومحمد الفيومي) وفي الهجوم سامح العيدروس وحسين حمدي و(يوسف حسين).
أما الداخلية فيعاني حالة عدم اتزان حيث فشل في تحقيق الفوز ولم يخسر أي مباراة واكتفي بتعادلين مع الجونة سلبياً والمحلة
2/2 محتلاً المركز الثامن.
يقود الفريق علاء عبدالعال ويسعي اليوم لتحقيق المفاجأة واقتناص أول فوز له في الدوري خاصة وأنه يمثل الشرطة داخل منطقة الخطورة مبكراً ويحاول الجهاز الفني الابتعاد بشتي الطرق عن هذه المنطقة الخطرة.
وينتظر أن يلعب الداخلية بتشكيل يضم أحمد فوزي في حراسة المرمي وأمامه عاطف صلاح وشادي فاروق ومصطفي حجاب ووائل السعيد نور الجارجي وأحمد أبوالخير وعصام عبدالعاطي وسعد عبدالفتاح وفتحي عبدالجليل ومحمود سمير وفتحي عبدالجليل ولامي كلوين و سانو يوسف وأحمد تمساح.
وقال طارق يحيي المدير الفني للمقاصة إن اللقاء صعب للفريقين نظراً لتكافؤ الفرص بين جميع الفرق والذي يميز بين فريق وآخر الروح والإصرار والالتزام داخل الملعب مؤكداً أنه يرفع شعار "لا بديل عن الفوز في كل مباراة".

أهم الاخبار