رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الزمالك يجدد المفاوضات مع رمزي صالح

أخبار رياضية

السبت, 18 ديسمبر 2010 18:09
كتب : مصطفي جويلي


جدد نادي الزمالك مفاوضاته مع رمزي صالح الحارس الفلسطيني عن طريق بعض الوسطاء في ظل عدم موافقة مسئولي غزل المحلة علي التفاوض بشأن الاستغناء عن حارس المرمي إبراهيم فرج . وتجري محاولات لإقناع التوءم حسام وإبراهيم حسن بالموافقة علي ضم رمزي صالح ونسيان ما فعله اللاعب من قبل بشأن تفضله الانضمام للمريخ السوداني علي حساب نادي الزمالك.. ويري بعض أعضاء مجلس الإدارة أن رمزي صالح هو البديل الأنسب لعبدالواحد السيد نظراً لخبرته الكبيرة باعتباره لعب في أندية كبيرة مثل الأهلي والمريخ، بالإضافة إلي انه كان حارس المنتخب الفلسطيني لكرة القدم.

ويذكر أن الدكتور عبدالله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك هو الذي يقوم بإجراء المفاوضات مع اللاعبين الذين طلبهم حسام حسن في فترة الانتقالات الشتوية ومنهم حارس المحلة ومدفع الإسماعيلي المعتصم سالم والذي أعرب عن رغبته في ارتداء الفانلة البيضاء بعد المفاوضات الناجحة التي أجراها معه مدير الكرة الكابتن إبراهيم حسن ولم يبق فقط إلا الاتفاق مع مسئولي النادي الإسماعيلي حيث علمنا من مصادرنا أن مجلس إدارة الدراويش طلب الحصول علي مبلغ 4 ملايين مقابل منح الاستغناء للاعب.

ويستأنف فريق الكرة تدريبته اليوم - الأحد - بعد أن لعب مباراتين وديتين أمام الشرقية للدخان ومالية كفر الزيات قام خلالها

الجهاز الفني بقيادة حسام حسن بتجربة جميع اللاعبين بمن فيهم حسين ياسر المحمدي والذي تألق بصورة لافتة للنظر وأحرز هدفاً في مرمي الشرقية للدخان والواضح انه يتم تجهيزه للقاء وادي دجلة في الجولة الـ 14 لبطولة الدوري الممتاز.

كما منح الجهاز الفني أيضا الفرصة لعدد من اللاعبين الصاعدين من قطاع الناشئين بهدف تجربتهم والابقاء علي بعضهم بصفة دائمة مع الفريق الأول ومنهم محمود حمدي ومصطفي السيد في حراسة المرمي وعمرو بركات ويلعبه في مركز الظهير الأيسر ومصطفي حجاب ويلعب »مساك« ومحمود البدري وحسام عرفات ومحمد إبراهيم.

ومن المقرر ان ينضم إلي التدريبات الجماعية اليوم هاني سعيد بعد شفائه من الإصابة بعد أن تعرض إلي كدمة في اللقاء الودي أمام الشرقية للدخان إلا ان الإصابة كانت بسيطة حسب تأكيدات الدكتور مصطفي الجندي طبيب الفريق الأول وهو ما سيجعله ينضم للتدريبات كما يشارك أيضا حسن مصطفي وعلاء علي واللذان تغيبا عن المباراتين الوديتين فالأول كان مصاباً بنزلة برد والثاني خاض المرحلة الأخيرة من العلاج والتأهيل تحت إشراف الجهاز الطبي ولكنه من الصعب أن

يلحق بمباراة وادي دجلة لحاجته إلي الدخول أولاً في التدريبات القوية وهو ما يحتاج إلي بعض الوقت.

من ناحيته أكد طارق سليمان المدرب العام لفريق الزمالك أن الجهاز الفني اطمئن من خلال اللقائين الوديين علي النواحي البدنية والفنية للاعبين لان مثل هذه المباريات تساعد الجهاز الفني علي الوقوف علي مستوي اللاعبين لاننا نتعامل معها كلقاءات رسمية ونعطيها نفس الاهتمام. وعن الصفقات الجديدة أضاف طارق سليمان ان الجهاز الفني استقر علي بعض اللاعبين الذين يحتاجهم في الفترة المقبلة وحددهم وأنه تم إبلاغ مجلس الإدارة بأسمائهم للتفاوض مع أنديتهم للانتقال إلي صفوف الزمالك في يناير المقبل. ونفي طارق سليمان ما تردد بشأن استقرار الجهاز الفني علي رحيل بعض اللاعبين مشيراً إلي أنه لم يتم اتخاذ قرار نهائي بهذا الشأن ولم يتم إبلاغ أي لاعب برغبة الجهاز الفني في الاستغناء عنه وأن هذا الأمر مؤجل بعض الوقت.

بسرعة

أكد حسين ياسر المحمدي أنه راض تماما عن مستواه بعض أن أطمئن علي أن إصابة الكتف لم تؤثر عليه في اللقاء الودي الذي لعبه أمام الشرقية للدخان وأنه أصبح جاهزاً تماما للمشاركة في المباريات الرسمية بداية من وادي دجلة في الجولة القادمة. وأشار المحمدي إلي أنه يشعر الآن بحالة من الاستقرار بعد انتهاء أزمة انضمامه إلي المنتخب القطري ومشاركته في كأس الخليج، وأشار المحمدي إلي أنه لا توجد أي مشاكل بينه وبين حسام حسن المدير الفني وأن حسام قدر الظروف التي كان يمر بها اللاعب مشدداً علي أن ما تردد ضمن الفترة الماضية من وجود توتر في العلاقات لا أساس له من الصحة.

 

أهم الاخبار