رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

العميد يتحدى قطر فى نهائى غرب آسيا

رياضة

الثلاثاء, 07 يناير 2014 08:24
العميد يتحدى قطر فى نهائى غرب آسياحسام حسن
كتب ـ مصطفي جويلي:

يدخل منتخب الاردن تحت قياده حسام حسن فى تحد صعب اليوم الثلاثاء أمام قطر فى نهائى غرب آسيا  التى تستضيفها الدوحة وذلك بعن ان نجح المدرب المصرى فى الوصول للنهائى.

وشدد المصري حسام حسن المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم على صعوبة مباراة فريقه التي ستقام مساء غد أمام المنتخب القطري في نهائي بطولة غرب آسيا، مؤكداً أن المواجهة ستجمع بين أفضل فريقين بالبطولة.
وقال حسن: "المباراة لن تكون سهلة على الفريقين

اللذين يسعيان لحصد اللقب الاقليمي للمرة الأولى في تاريخهما ، طموحناً كبير والكأس هدفنا الوحيد الذي سنلعب من أجله، والذي أتمنى الحصول عليه من أجل اهدائه لروح الراحل محمود الجوهري المدير
الفني السابق للأردن وكذلك سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الذي لم يتوان عن دعم النشامى وتوفير كل متطلبات النجاح لهم".
وأضاف المدرب المصري :"أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب من أجل حصد لقب البطولة وحصد ثمار المجهودات الكبيرة للكرة الأردنية على مدار السنوات الأخيرة ، الجميع في الأردن متعطشون لهذا اللقب وتحقيق انجاز للكرة الأردنية التي تستحق بالفعل.
بينما قال جمال بالماضى المدير الفنى لقطر: سنواجه منتخباً قوياً في نهائي بطولة يسعى كل فريق لاقتناص لقبها، وبالتالي المواجهة لن تكون سهلة على الفريقين
، والفريق الأردني يمتلك لاعبين أصحاب خبرة جيدة، ومشوارهم في تصفيات كأس العالم كان جيداً , ولكن في نفس الوقت منافسنا لديه مجموعة من نقاط الضعف مثله مثل أي فريق سنحاول اللعب عليها ، وعموماً اللقب هو الهدف الذي لعبنا عليه من بداية البطولة ومازلنا نسعى لاقتناصه وأمامنا خطوة واحدة فقط.
ورفض جمال بلماضي الكشف عن التشكيل الذي سيخوض لقاء الغد , مشيراً إلى أنه يلعب كل مباراة بتشكيل مغاير عن المباراة التي سبقتها ، على اعتبار أن مهام اللاعبين تختلف من لقاء لآخر على حسب المنافس وسير المباراة نفسها.
ورداً على سؤال بأن مباراة الغد ستكون مواجهة مصرية جزائرية خارج الخطوط بين مدربي الفريقين ..قال بلماضي: انا كمدرب أمثل قطر ، وحسام حسن يمثل الأردن في هذه البطولة، وكل منا يسعى للفوز باللقب مع المنتخب الذي يقوده في هذه البطولة الصعبة.


 

أهم الاخبار