رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الحرس "طمعان" فى تليفونات بنى سويف

رياضة

الثلاثاء, 07 يناير 2014 08:21
الحرس طمعان فى تليفونات بنى سويف حرس الحدود
كتب - عادل يوسف ومحمد اللاهوني:

يلتقي في الثانية بعد ظهر اليوم - الثلاثاء - فريق حرس الحدود على ملعب المكس بالإسكندرية أمام نظيره تليفونات بني سويف في افتتاح الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بالدوري الممتاز لكرة القدم.

حرس الحدود والتليفونات يملكان نفس الرصيد نقطة واحدة في المركزين العاشر والحادي عشر على الترتيب في قاع جدول الترتيب، ولكن الحرس لعب ثلاث مباريات خسر أمام المنيا وبتروجت وتعادل مع القناة، بينما التليفونات خسر أمام الإسماعيلي وتعادل مع الطلائع.
الحرس بقيادة مديره الفني أبوطالب العيسوي يسعى لتحقيق الفوز

الأول بالدوري بعد نزيف النقاط في الجولات الثلاث الأولى للبطولة, ويراهن «العيسوي» على خبرات وحماس لاعبيه لتحقيق الانتصار، حيث يراهن على تشكيلته التي تضم على الأرجح الحارس المخضرم محمد فتحي وأمامه الرباعي علي الفيل وأحمد بهيج ومحمود علاء وعوض سعد للدفاع والمعتز بالله إينو ومحمد الهردة ومحمد حليم للوسط ومحمد شعراوي وأحمد صبري وأحمد سالم "صافي" للهجوم.
أما تليفونات بني سويف بقيادة مديره الفني أحمد
شعبان، فيسعى من خلال هذه المواجهة لمواصلة عروضه الطيبة بعد حصد نقطة من الطلائع, ويراهن "شعبان" على الصفقات الجديدة التي دعم بها صفوف الفريق في شهر يناير الجاري بضم تسعة لاعبين دفعة واحدة في غياب محمود عبده والسيد كوناشة للإصابة، بينما يعود حازم فتحي مدافع الفريق بعد تماثله للشفاء من إصابته.
ويعتمد "شعبان" على الأرجح على تشكيلة لقاء الطلائع السابق التي تضم أحمد مسعود لحراسة المرمى والرباعي هيثم عوض وسامح شوشة "حازم فتحي" ومحمود مبارك وأحمد أبومسلم للدفاع ومحمود صبري وإسلام إبراهيم "محمد شديد قناوي" وأحمد سامي وحسني فتحي للوسط وعمرو سماكة "أحمد الشيخ" وأحمد حسن دروجبا "وائل فراج" للهجوم.
 

أهم الاخبار