رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جمعة يطير للبرتغال .. وإنبى يبحث عن بديل

صالح جمعة
صالح جمعة

يتوجه  اليوم – الأحد – صالح جمعة لاعب وسط إنبى إلى البرتغال من أجل الكشف الطبي للانتظام فى تدريبات فريق ناسيونال ماديرا البرتغالي بعد نجاح مفاوضات الأخير مع مسئولى نادى إنبى للتعاقد مع اللاعب لمدة عام والنصف على سبيل الإعارة ومن المنتظر ينتظم جمعة فى تدريبات فريقه الجديد غدا.

ووقع المهندس محمد بدر رئيس نادى إنبى على عقود إعارة اللاعب وأرسلها للنادي البرتغالي بشكل رسمي عبر الفاكس  وعلمت "الوفد" أن العقد يتضمن بنداً  يمنح ماديرا الأولوية لشراء جمعة بعد انتهاء إعارته بعد حصول الفريق البترولى  على مستحقات مالية مشروطة وأكد بدر فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى ستشهد التعاقد  مع مهاجم وصانع ألعاب لتعويض رحيل جمعة.
على الجانب الأخر أبدي اللاعب سعادته الغامرة  بنجاح مفاوضات الفريق البرتغالى لموسم ونصف على سبيل الإعارة بداية من فترة

الانتقالات الشتوية يناير الجاري،  وأضاف جمعة أن مسئولي نادي إنبي اتفقوا مع القائمين على ماديرا البرتغالي أن يكون التعاقد لمدة الموسم والنصف على سبيل الإعارة بنية البيع.
وكان محمد حلمى المدير الفنى لإنبى قد ضم اللاعب لقائمة الفريق خلال مباراة غزل المحلة التى اقيمت أمس فى الأسبوع الثالث للدورى والتى كانت المباراة الأخيرة للاعب مع الفريق البترولى وحرص جمعة على توديع زملائه وافراد الجهاز الفنى، مؤكدا سعادته بالفترة التى قضاها بين صفوف الفريق قبل أن ينتقل للعب فى الدورى البرتغالى لتحقيق حلم الاحتراف.