المقاولون "المتحفز" يستدرج زعيم الثغر بالجبل الأخضر

رياضة

الأحد, 05 يناير 2014 07:40
المقاولون المتحفز يستدرج زعيم الثغر بالجبل الأخضرالمقاولون
كتب – أحمد فاروق ومحمد حسام:

يستضيف فريق المقاولون العرب على ملعبه باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر  فى تمام الساعة الثانية ظهرا نظيره الاتحاد السكندرى فى ختام مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لمسابقة الدورى الممتاز.

يخوض ذئاب الجبل المباراة تحت قيادة محمد رضوان المدير الفنى بمعنويات مرتفعة عقب الفوز على الرجاء الصاعد حديثا لدورى الأضواء فى الجولة الماضية برباعية ويسعى رضوان إلى استغلال الروح الحماسية التى تسيطر على اللاعبين لتحفيزهم على تحقيق النقاط الثلاث أمام زعيم الثغر للانطلاق بقوة نحو مركز متقدم بجدول المسابقة.
وركز محمد رضوان على الجوانب الخططية والهجومية خلال التدريبات وطالب مدافعيه فى المران الأخير أمس بضرورة التمركز الجيد وتضييق المساحات أمام

مهاجمى المنافس ومن المنتظر أن يلعب رضوان بتشكيل يضم محمد العقباوي في حراسة المرمى وتيجاني شمس الدين ومحمد سوستة وباسم على وعلي فتحي ومحمد عادل وأحمد زهران ومحمد فاروق ومحمد رزق ومحمد خلف ومحمد سالم.
ويغيب عن  صفوف الذئاب محمد فضل للإصابة بينما يعود محمود عزت الذى تم إيقافة فى مباراة الرجاء بسبب حصوله على كارت أحمر فى مباراة إنبى فى الجولة الأولى للدورى .
أما الاتحاد فيخوض المباراة تحت قيادة فنية فرنسية جيدة حيث إنها المباراة الأولى للمدرب دينيس لافاني الذي تولى المسئولية
رسميا خلفا لمنير عقيلة الذي استقال بعد مباراة مصر المقاصة.
وكان "لافاني" قد قاد تابع مران الخميس من داخل الملعب بملابسه العادية وقاد المران الدكتور سامي نصر مخطط الأحمال وهاني أحمد المدرب العام وحاول "لافاني" التعرف على المستوى الفني والبدني للاعبين ومدي جاهزيتهم وذلك قبل التوقيع رسميا على العقد مع الاتحاد.
ورفض المدرب الفرنسي التدخل في اختيار طريقة اللعب أو تشكيل الفريق المقرر أن يخوض به مباراة اليوم أمام المقاولون العرب تاركا مسئولية اختيار الطريقة والتشكيل للجهاز المعاون الأكثر دراية بإمكانيات اللاعبين ولكنه في الوقت ذاته أكد مسئوليته عن القيادة الفنية للمباراة .
ويلعب الاتحاد مباراة اليوم بتشكيل يضم الحارس على فرج وأحمد صديق وحسام عبدالجواد ومحمد سمير وفتحي مبروك وإبراهيم الشايب وأيمن سعيد "محمود فتحي" وعلاء كمال ومحمد حمدي زكي وعامر صبري ومحمد المرسي ومعهم أحمد شرويدة.

أهم الاخبار