"اللهو الخفي" يماطل في منح الحساب البنكي لـ"الطائرة"

رياضة

الأحد, 05 يناير 2014 07:38
اللهو الخفي يماطل في منح الحساب البنكي لـالطائرةعلى السرجانى
كتب - عماد يونس:

في اطار الصراع الشرس ولعبة "القط" و"الفأر" داخل اتحاد الكرة الطائرة يحدد اليوم علي السرجاني رئيس الاتحاد موعداً لانعقاد مجلس الإدارة الطارئ لمناقشة الموضوعات الساخنة

داخل الاتحاد بناءً علي طلب أعضاء المعارضة بالمجلس لمناقشة تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات الذي يتضمن عدداً من المخالفات المالية والإدارية في عهد المدير التنفيذي للاتحاد السابق وعضو مجلس الإدارة الحالي جمال شيحة ومناقشة أسباب توقيع غرامة من الاتحاد الدولي علي مصر 600 ألف جنيه ومن المتسبب في ذلك واتخاذ إجراء ضده.
كما يحاول أعضاء المعارضة إعادة تشكيل المكتب التنفيذي للاتحاد بعد خروج المعينين من عضوية المجلس بناءً علي قرار وزير الرياضة، واتخاذ القرار المناسب.
وأكد "السرجاني" أنه سوف يحدد هذا الاجتماع للمرة الثالثة بعد أن رفض من قبل أعضاء المجلس عقد اجتماع لمناقشة موافقة الوزارة علي الغرامة. وأضاف "السرجاني" أن الاتحاد في انتظار وصول رد

الاتحاد الدولي غدا، وخلال الأيام القادمة بشأن إرسال الفاتورة الخاصة بالتذاكر لسفر منتخب الناشئين في بطولة كأس العالم بالمكسيك وكذلك رقم الحساب الخاص بالاتحاد الدولي حتي يتم تحويل المبلغ عليه بناء علي موافقة وزارة الشباب بتحويل المبلغ بدلاً من إيقاف النشاط للعبة سواء علي المستوي المحلي أو الدولي.
ووضح من خلال المماطلة في إرسال رقم الحساب أن هناك أيادي خفية تلعب لصالحها الشخص علي حساب سمعة مصر.
من ناحية أخري، يدخل المنتخب الأول للرجال معسكر بداية من النصف الثاني من يناير الحالي في اطار الاعداد للتصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم وتقدمت مصر للاتحاد الافريقي بشأن استضافة البطولة إلا أن الصراعات بين الاتحاد المصري والافريقي بسبب القيمة الايجارية التي يطالب الاتحاد المصري من الاتحاد الافريقي بسبب استغلال مقره بمدينة نصر لم يرد حتي الآن ولم يحدد مكان إقامة البطولة.

 

أهم الاخبار