الداخلية يصطدم بالجونة "المتأزم"

رياضة

السبت, 04 يناير 2014 07:55
الداخلية يصطدم بالجونة المتأزمفريق الداخلية
كتب - عادل يوسف:

يلتقي في الثانية عصر اليوم - السبت - بملعب الدفاع الجوي الفرعي فريق الداخلية مع الجونة في الجولة الثالثة للمجموعة الأولي للدوري، يدخل فريق الداخلية المباراة برصيد نقطة واحدة بعد تعادله مع المحلة في أولي مباريات الدوري، وقد تم تأجيل لقائه الثاني في الدوري أمام الأهلي.

بينما يدخل الجونة المباراة برصيد 3 نقاط بعد فوزه علي الإنتاج بهدف وهزيمته أمام المقاصة بهدف.
استأنف فريق الداخلية تدريباته المكثفة تحت قيادة علاء عبدالعال الذي يسعي لتحقيق

نتائج جيدة في الدوري هذ الموسم، وقد سبق المران الأخير للفريق محاضرة من "عبدالعال" مع اللاعبين لشرح الأخطاء في مباراة المحلة الأخيرة التي تسببت في إهدار نقطتين في مشوار البحث عن مركز متقدم.
ويعتمد "عبدالعال" في التشكيل اليوم علي أحمد فوزي وعاطف صلاح ورشاد فاروق ومصطفي حجاب ووائل السعيد ونور الجارحي وأحمد أبوالخير وعصام عبدالعاطي وسعد عبدالفتاح وفتحي عبدالجليل ومحمود
سمير ولامي كلوين وأحمد تمساح.
من جانبه أعلن محمد عبدالسميع المدرب العام لفريق الجونة استعدادات الفريق للقاء من خلال التدريبات التي أقيمت علي فترتين، والتي شهدت علاج العديد من الأخطاء التي وقع فيها فريق الجونة أمام المقاصة.
أشار "عبدالسميع" إلي أن المسئولين بالجونة طالبوا الجهاز الفني واللاعبين بتحقيق الفوز في لقاء الداخلية مع وعدهم بصرف مكافآت مضاعفة في حالة الفوز لرفع الروح المعنوية.
ومن المنتظر أن يمثل فريق الجونة: عامر عامر في حراسة المرمي وسعد حسني وشريف رضا وأحمد إبراهيم وحسن الشامي وعلي عيد وصامويل وعفيفي أحمد وإسلام سولاي وإسلام محارب وكريم الضو وبوبا ومحمود السيد.
 

أهم الاخبار