المنيا يحاول تضميد جراحه أمام بتروجت "المنتعش"

رياضة

السبت, 04 يناير 2014 07:54
المنيا يحاول تضميد جراحه أمام بتروجت المنتعش المنيا
كتب - صبري حافظ:

يلتقي في الثانية ظهر اليوم بملعب الجيش الثالث بالسويس فريقا بتروجت والمنيا في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثانية للدوري الممتاز.

المباراة صعبة للفريقين.. فبتروجت نجح في التقدم خطوة كبيرة بتعادله مع الجيش 1/1 في افتتاح الدوري، ثم الفوز علي حرس الحدود في الجولة الثانية بهدف ورفع رصيده إلي أربع نقاط.
بتروجت سافر أول أمس إلي السويس وتدرب تدريباً خفيفاً أمس استعداداً للقاء الذي يغيب عنه مصطفي

شبيطة وهشام أبوخليل للإصابة ويحل مكانهما الثنائي بلال جمال وأحمد عمران، وحذر مختار مختار المدير الفني من الاستهتار في لقاء اليوم.
أما المنيا فقد خيب آمال جماهيره في الجولة الثانية وتلقيه هزيمة قاسية بالخسارة بستة أهداف نظيفة أمام وادي دجلة قللت من حماس جماهيره بعد فوزه علي الحدود بالإسكندرية في الجولة الأولي للدوري
وتجمد رصيده عند ثلاث نقاط.
وباتت هناك مخاوف من دخول الفريق تحت قيادة مدربه الصاعد تامر مصطفي النفق المظلم، خاصة أن السداسية سوف تصبح عالقة في أذهان لاعبيه وجماهيره لفترة ليست بالقصيرة وجاءت علي حساب دجلة الذي ضمد جراحه علي حساب  الفريق المنياوي المهزوم في افتتاح الدوري أمام الشرطة بهدف.
وحاول المدير الفني تامر مصطفي تصحيح أخطاء فريقه، وأكد أن هناك رغبة وتصميماً من لاعبيه لاجتياز الهزيمة الثقيلة بالستة، مشيراً لقدرة الفريق علي عبور الأزمة والدخول مبكراً في منطقة الأمان رغم الصعود حديثاً لدوري الأضواء.

أهم الاخبار