رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"القماش" يطالب بدعم "الشرطة" بثلاثة لاعبين

خالد القماش
خالد القماش

طلب خالد القماش المدير الفني لفريق الشرطة التعاقد مع ثلاثة لاعبين سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري مع رفضه التام الاستغناء عن أي لاعب، خاصة خالد قمر مهاجم الفريق الذي تلقي عروضاً للاحتراف في أكثر من ناد.

كما طالب "القماش" من رئيس اتحاد الشرطة بصرف المستحقات المتأخرة للاعبي الشرطة خلال هذه المرحلة كحافز مادي للفريق بعد البداية القوية للفريق هذا الموسم من خلال فوزه الأول علي وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، وتعادله مع المصري في اللقاء الثاني في الدوري بنتيجة إيجابية 1/1.
أكد خالد القماش أنه قام بتجهيز فريق الشرطة هذا الموسم بهدف المنافسة علي درع الدوري، أو علي الأقل علي المربع الذهبي، وذلك بفضل الرعاية الكاملة للواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

واللواء عماد مدبولي رئيس اتحاد الشرطة الرياضي، بتأكيدهما علي دعم الفريق مالياً ومعنوياً من أجل الوصول لأفضل مستوي، وهذا ما نقوم به كجهاز فني خلال الدوري هذا الموسم.
وأشار إلي أنه طالب بتدعيم الفريق بثلاثة لاعبين في الدفاع والوسط والهجوم.
وأوضح "القماش" أنه رفض الاستعانة بأي لاعب من الدرجة الأولي أو الثانية وذلك لعدم وجود الخبرة الكاملة لهم، وطالب بالتعاقد مع لاعبين سوبر لديهم الخبرة الكاملة لتكون إضافة مع اللاعبين الحاليين لنكون فريقاً قوياً ننافس بقوة علي البطولة.