إديبايور "المقاتل" يعود لتوتنهام في مباراة أرسنال غداً

رياضة

الجمعة, 03 يناير 2014 16:24
إديبايور المقاتل يعود لتوتنهام في مباراة أرسنال غداًإديبايور
رويترز:

ستعاد ايمانويل اديبايور الذي خرج على محفة اثناء مباراة فاز بها توتنهام هوتسبير على مانشستر يونايتد بالدوري الانجليزي لكرة القدم 2-1 لياقته وبات مستعدا للعب اساسيا في لقاء امام ارسنال بالدور الثالث في كأس الاندية الانجليزية غدا السبت.

ولم يكن هذا هو النبأ الجيد الوحيد لتوتنهام اليوم الجمعة بل عاد الى المران جيرمين ديفو واندروس تاونسند ولويس هولتبي بعد تعافيهم من اصابات.

وقال تيم شيروود المدرب الجديد الذي أنعش حظوظ الفريق بعد اقالة سلفه اندريه فيلاس بواش "اديبايور مهم ... جدا لمباراة الغد."

واضاف "أعتقد ان ارسين فينجر (مدرب ارسنال) شاهد اديبايور يخرج مصابا في مباراة مانشستر يونايتد. أنا واثق ان مشجعي وادارة ولاعبين ارسنال كانوا سعداء لكنه سيشارك

في مباراة الغد."

وتابع قائلا "لم يبد الوضع جيدا عندما خرج على محفة لكنه مقاتل."

وسوف تدعم عودة اديبايور (29 عاما) فريق توتنهام بشدة بعدما سجل اربعة اهداف في المباريات الخمس التي لعبها منذ عودته للمشاركة.

وأشاد فينجر بفريق توتنهام وقال "فاز توتنهام على مانشستر يونايتد في ملعبه وقدم عرضا جيدا جدا لكن يونايتد لم يكن قويا على أرضه هذا الموسم واستغل توتنهام هذا وقدم عرضا اتسم بالسرعة والنزعة الهجومية القوية."

وأكد فينجر انه لاحظ رغبة هجومية قوية في توتنهام منذ تولي شيروود المسؤولية.

وقال المدرب الفرنسي فينجر في مؤتمر صحفي "بات توتنهام أكثر رغبة في المخاطرة. يدفع المدرب بالمهاجمين روبرتو سولدادو واديبايور وتوصل الى توازن حالي يناسب الفريق جيدا."

أهم الاخبار