رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"أبوزيد" يرفع الراية البيضاء في القلعة الحمراء

طاهر أبوزيد
طاهر أبوزيد

رفض طاهر أبوزيد اتخاذ قرار بحل مجلس إدارة النادي الأهلي وأكد استمراره حتي موعد الانتخابات التي تجري في مارس المقبل لعدم وجود مخالفات تستوجب اتخاذ قرار إيقاف التجديد للمجلس الحالي مثلما حدث مع نادي الزمالك إلي جانب الاستقرار الذي تعيشه القلعة الحمراء.

وأعلن طاهر أبوزيد إصراره علي إقامة انتخابات الأندية في موعدها خلال الفترة القادمة من يناير حتي مارس وذلك بعد المذكرة التي أرسلها وزير الرياضة إلي اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية لتأكيد أهمية إقامة الانتخابات في موعدها بالنسبة للرياضة المصرية.
أكد وزير الرياضة أنه لا يخالف الميثاق الأوليمبي في اتخاذ قراراته في انتخابات الأندية المصرية خاصة بعد خطاب اللجنة الأوليمبية الدولية لوزارة الرياضة والذي أكد عدم وجود تدخل حكومي في لوائح الأندية والاتحادات الرياضية.
وعلي الجانب الآخر طالب طاهر أبوزيد

جميع العاملين في الوسط الرياضي بالخروج أيام 14 و15 يناير للتصويت بنعم علي الدستور الجديد الذي سيعود بمصر إلي بر الأمان من جديد خاصة في ظل المادة الجديدة للرياضة المصرية التي تم اضافتها في مادة الدستور ومن المقرر أن يقوم أبوزيد بدعوة جميع الوزراء ورئيس الوزراء حازم الببلاوي وعمرو موسي للمشاركة في ندوة كبري بوزارة الرياضة من أجل دعم دستور مصر الجديد.
وأشار طاهر أبوزيد إلي أن الرياضة المصرية مستمرة خاصة دوري كرة القدم ولا توجد نية لتأجيل الدوري مرة ثانية.